القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج SketchUp لتصميم الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج SketchUp ، إذا كنت في حاجة إلي برنامج صور مختلف نوعاً ما عن برامج الصور الأخري فيمكنك تحميل برنامج إسكتش اب والذي يعد واحد من أفضل برامج الصور التي تتيح للمستخدمين إمكانية تصميم الرسومات المختلفة مثل الثنائي والثلاثي الأبعاد ، البرنامج تم برمجته بشكل إحترافي حتي ييتح للمستخدمين التعامل مع البرنامج بكل سهولة ويمكنك الإستمتاع بتجربة البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقع برامج صح .

 معلومات حول برنامج SketchUp :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج الكمبيوتر الهامة حيث انه من إنتاج شركة Trimble العالمية والغنية عن التعريف وبعد إطلاق البرنامج في عام 2012 ميلايدياً قد نال البرنامج علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم فالبرنامج يتم تحديثه بشكل مستمر حيث تم إطلاق العديد من الإصدارت الهامة ونأتي إليكم اليوم الإصدار الأخير للبرنامج والذي يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة ، البرنامج إعتمد عليه العديد من المستخدمين والشركات كما أن شركة جوجل الشهيرة قامت بربط البرنامج مع خدمة جوجل إيرث الشهيرة .



البرنامج يدعم مكتبة كبيرة مليئ بالأدوات المختلفة يمكنك من خلاله إنشاء الرسومات المختلفة مثل الرسومات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد  ، البرنامج يمكنك من خلاله تصميم العديد من المجسمات المختلفة والتي يمكنك إستخدامها في إنشاء مجسمات الألعاب والتي تكون ثنائية وثلاثية الأبعاد ، البرنامج يحتوي علي مكتبة كبيرة ملئية بالعديد من المجسمات الجاهزة والتي تستطيع إستخدامها بكل سهولة ، البرنامج يستخدمه العديد من المهندسين حيث انه يمكنك من إنشاء الغرف مثل غرفة الأطفال أو تصميم غرفة الأستقبال أو العمل علي تصميم العديد من التصميمات الأخري المتميزة ، البرنامج يتشابه مع العديد من البرامج الأخري مثل برنامج 3DMax ، برنامج Cinema4D .

 البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أنه لا يحتوي علي أي تعقيدات ، البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة والتي يحتاج إليها كافة المحترفين في مجال التصميمات ثنائية وثلاثية الأبعاد ، البرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه قد دفع الشركة المطورة بالقيام بعمل العديد من التحسينات والتي ساعدت علي حذف كافة المصطلحات الغير متداولة بين المستخدمين وإضافة العديد من المصطلحات الأخري المتداولة

مميزات برنامج SketchUp لإعداد الرسومات :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث انها لا تحتاج إلي دفع أي رسوم إضافية ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج والتي تحتوي علي مجموعة كبيرة من المميزات الإضافية ولكن تلك النسخة فهي نسخة مدفوعة تحتاج إلي دفع مبالغ مالية وتمكنك النسخة المدفوعة من إمكانية إنشاء تصميمات للمباني وعمل المشاريع المعمارية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل عل العديد من إصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز غكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي لإدخال العديد من التحسنيات والتطويرات علي البرنامج .
  • اللغات : البرنامج يتميز بتعدد اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرهم مما ساعد علي إنتشار البرنامج بشكل كبير .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن البرنامج لا يوجد به اي نوع من التعقيدات فالبرنامج تم تصميم واجهته ليتناسب مع كافة المبتدئين والمحترفين .
  • المشاركة : البرنامج يمكنك من خلاله مشاركة كافة النتائج التي توصلت إليها من خلال مشاركتها مع اصدقائك عبر البريد الإلكتروني وبذلك يمكنك مشاركة أعمالك وتصميماتك مع اصدقائك  .
  • إضافات جاهزة : البرنامج يدعم العديد من الإضافات والتصميمات الجاهزة التي تستطيع الإستعانة بها أثناء التصميم بكل سهولة .

معلومات حول برنامج SketchUp 

تحميل برنامج SketchUp للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات