القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج AdwCleaner لمكافحة البرمجيات الخبيثة والفيروسات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج AdwCleaner ، إذا كنت تعاني من مشاكل أثناء إستخدامك لجهازك الكمبيوتر مثل عدم الإستجابة عند فتح البرامج أو الألعاب او غلقها أو عند التصفح علي شبكة الإنترنت داخل المتصفحات الممختلفة تريد عمل صيانة لجهازك الكمبيوتر أو اللابتوب فإنك بالتأكيد سوف تحتاج إلي برنامج AdwCleaner والذي يعمل علي إسترجاع جهازك يعمل وكأنه جديد وذلك من خلال التخلص من كافة الفيروسات الضارة المتواجدة داخل الجهاز ، البرنامج يمكنك الحصول عليه وتحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج AdwCleaner :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج Anti spyware التي تعمل علي توفير حماية للمستخدمين من خلال مكافحة الفيروسات والتصدي إليها فيمكنك الإعتماد علي البرنامج بشكل قوي ، البرنامج يعمل علي حذف كافة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتي قد تعمل في خلفية النظام وتستهلك موارد النظام بشكل كبير دون أي يدري المستخدم بذلك كما انها تعمل أيضاً علي التخلص من برامج التجسس والتي تسبب في فقدان الملفات أو تسرب البيانات الخاصة بنا إلي أصحاب الهاكرز والمتطفلين وغيرهم .

الفيروسات تعمل علي تدمير نظام الكمبيوتر بأكمله مما يجعلك غير قادر علي الدخول إلي المجلدات أو الملفات بكافة أنواعها بشكل سليم ، البرنامج يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة تضم اكثر من 250 نوع من البرمجيات الخبيثة وبذلك يساعد علي إكتشاف كافة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بشكل سريع ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم حيث أن البرنامج قد أثبت فاعليته الفائقة في تنظيف الجهاز بشكل كبير ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث أن نسبة تحميل البرنامج تتجاوز الملايين .


البرنامج بعد الإنتهاء من تحميله وتثبيته علي جهازك الكمبيوتر يعمل علي الفحص السريع والذي يتم به فحص كافة الملفات والمجلدات والبرامج والألعاب المتواجدة داخل النظام حتي يتمكن من التأكد من سلامة الجهاز وعدم إحتوائه علي أي نوع من الفيروسات بالإضافة إلي التعرف علي الملفات الغير ضرورية والتي تستهلك مساحة وموارد المعالج بشكل كبير وتعمل علي بطئ النظام ويقوم بحذفها بشكل تلقائي ولذلك سوف تلاحظ فرق كبير بعد إستخدامك للبرنامج .

مميزات برنامج AdwCleaner :-

  • مجاني : البرنامج يمكنك الإستفادة منه بشكل مجاني بالكامل حيث أنه لا يتطلب إلي توافر رسوم مالية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات الخاصة بنظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ،ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تقديم اداء متميز لكافة المستخدمين .
  • خاصية browser hijackers : تعد تلك الخاصية واحد من اهم الخصائص حيث أنها تعمل علي منع وصد كافة البرمجيات الخبيثة من التلاعب في إعدادت المتصفحات التي تم تثبيتها علي جهازك الكمبيوتر مثل تغير محرك البحث وغيره .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته العالية في فحص كافة الملفات والبرامج المتواجدة داخل الجهاز .
  • الفحص : البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بأكمله والتأكد من عدم إحتوائه علي أي نوع من الفيروسات أو البرامج والملفات الغير مرغوب بها والتي لم تستخدم لفترات طويلة وبذلك يعمل علي تحسين اداء النظام بشكل أفضل .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية وغيرهم وتصل لغات البرنامج إلي أكثر من 14 لغة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بشكل سهل وبسيط حيث أن واجهة البرنامج لا يوجد بها تعقيدات .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير .

معلومات حول برنامج AdwCleaner 

تحميل برنامج AdwCleaner : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات