القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج NimBuzz للمحادثات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج NimBuzz ، البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي تستخدم في مجال المحادثات والتراسل الفوري فالبرنامج يضم الكثير من الخدمات المتميزة والإمكانيات التي تمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض حيث أن مع البرنامج يمكنك التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك من كافة أنحاء العالم بكل سهولة ، يمكنك تحميل البرنامج بشكل مباشر من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج NimBuzz :-

البرنامج يعد واحد من أهم وأفضل برامج المحادثات التي تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع أصدقائك وأقاربك ، البرنامج يعتمد علي تقنية VOIP المتميزة والتي تجعل البرنامج يعمل بشكل أفضل ، البرنامج يمكنك من التواصل عن طريق عدة طرق مختلفة مثل المحادثات النصية والتي يمكنك من خلالها إرسال وإستقبال العديد من ملايين الرسائل بشكل يومي دون وجود حد أقصي للرسائل بالإضافة لإلي إمكانية عمل محادثات مع مجموعة من أصدقائك وذلك من خلال غرف المحادثة .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث ان بعد إطلاق البرنامج قد تمكن من أن ينال علي شعبية كبيرة حيث أن نسبة تحميل البرنامج تجاوزت ملايين التحميلات علي المتاجر المختلفة وعلي أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، البرنامج يمكنك من التواصل مع أصدقائك في اي مكان حول العالم وذلك من خلال المكالمات الصوتية والتي تتميز بجودتها الفائقة .

البرنامج يتشابهه مع برنامج سكاي بي في العديد من الخدمات حيث أنه يمكنك من التواصل مع أصدقائك من خلال رقم الهاتف الخاص بك دون ان يكون محملاً للتطبيق ولكن إذا أرد الإتصال المجاني لأبد أن يكون أصدقائك يمتلكون التطبيق ، البرنامج يمكنك ايضاً من الإتصال عبر مكالمات الفيديو والتي من خلالها تستطيع التواصل عبر الصوت والصورة بجودة عالية وبذلك تستطيع مشاركة افضل اللحظات مع اصدقائك بكل سهولة ، البرنامج يمكنك من إدخال العديد من العناصر الرائعة أثناء المحادثة مثل الملصقات والتي تعمل علي إدخال البهجة داخل المحادثة.

مميزات برنامج NimBuzz للكمبيوتر :

  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ونظام الماك ويدعم أيضاً الهواتف الذكية مثل هواتف نظامي الأندرويد ونظام الأيفون .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال العديد من الإصلاحات والتطويرات علي البرنامج .
  • المكالمات الصوتية : البرنامج يمكنك من التواصل مع أصدقائك عبر الصوت وذلك بجودة وتقنية متميزة وبذلك لن تواجه أي مشاكل أثناء .
  • المكالمات الهاتفية : البرنامج يمكنك من التواصل مع اصدقائك عبر الهواتف الذكية وذلك مقابل مبلغ بسيط .
  • المكالمات المرئية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل المرئي والتي تستطيع من خلاله الإتصال عبر الصوت والصورة بشكل متميز .
  • الدردشة الجماعية : البرنامج يمكنك من التواصل مع اصدقائك بكل سهولة من خلال الدردشة الجماعية والتي تمكنك من الإتصال مع اصدقائك في وقت واحد حيث يمكنك ضم أكثر من صديق داخل المحادثة الجماعية  .
  • الملصقات : البرنامج يدعم العديد من الملصقات التي تستطيع إضافتها للدردشة والمحادثات والتي تجعل المحادثة أمر ممتع .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية والتي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير هذا بالإضافة إلي أنها مكنت المستخدمين من التعامل منع البرنامج بكل سهولة .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج وبذلك فهي لا تؤثر بشكل سلبي علي ذاكرة النظام .

معلومات حول برنامج NimBuzz 

تحميل برنامج NimBuzz للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات