القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Zello للمحادثات والدردشة 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Zello ، برنامج زيللو يعد واحد من أهم البرامج التي تعمل في مجال المحادثة والتي تستطيع من خلالها التواصل مع كافة اصدقائك من خلال لإستخدامك لكمبيوتر أو اللابتوب أو من خلال هاتفك الذكي ، البرنامج تم تصميمه بشكل إحترافي للغاية وبذلك تمكن من التنافس مع الكثير من برامج المحادثة حتي انه تمكن في وقت قصير أن يصل إلي مكان مرموق بين البرامج الكبيرة ، البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Zello :- 

البرنامج تم تأسيسه عام 2007 ميلادياً وتم تصميمه ليتناسب مع كافة المستخدمين فالبرنامج تمكن من أن يكون واحد من أفضل برامج المحادثات علي الإطلاق ، البرنامج تم تصميمه من قبل شركة متميزة في ولاية تكساس الأمريكية ، في البداية كان االبرنامج يعرف بإسم Loudtalks وبعد ذلك تم تغير الإسم وأصبح بإسمه الحالي وهو زيللو ، البرنامج منذ إنطلاقه تمكن من أن ينال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث أن البرنامج نال علي شعبية كبيرة من المستخدمين ففي فترة قصيرة أصبح نسبة تحميل البرنامج تجاوزت الملايين وبذلك يمكنك التواصل مع اصدقائك في جميع أنحاء العالم بكل سهولة  .


كيفية إستخدام برنامج Zello :- 

البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة فهو لا يمتلك أي نوع من التعقيدات ، البرنامج في البداية قم بتحميله وتثبيت علي جهازك الكمبيوتر وبعد الإنتهاء قم بالدخول علي البرنامج والعمل علي تسجيل حساب جديد وذلك من خلال إدخال مجموعة من البيانات الهامة مثل إسم المستخدم و البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف وبعد الإنتهاء يمكنك الدخول علي البرنامج بكل سهولة ومحادثة أصدقائك وإضافة أصدقاء جدد ويمكنك ذلك من خلال سحب كافة الأصدقاء علي البريد الإلكتروني أو علي الهاتف الذكي علي البرنامج ويمكنك إتمام عملية البحث أما بشكل يدوي وذلك من خلال البحث عن أصدقائك من خلال خانة البحث وذلك من خلال الإسم والإيميل وغير ذلك .
البرنامج يضم مجموعة كبيرة من القنوات والتي تشمل كافة الإهتمامات للمستخدمين فمثلاً الطبخ أو الرياضة أو السياسة أو الإقتصاد أو غيرهم ويمكنك الإنضمام علي تلك القنوات بكل سهولة .

مميزات برنامج Zello للمحادثة : 

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من أهم البرامج المجانية والتي يمكنك من خلالها التواصل مع العديد من الأصدقاء بكل سهولة ودون دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي كافة إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً النظمة الخاصة بالهواتف الذكية مثل نظام النردويد ونظام الأيفون والمتوافران في أغلب الهواتف الذكية .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من الإصلاحات في البرنامج مما يساعد علي تقديم أفضل أداء للمستخدمين .
  • المحادثة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع كافة أصدقائك في كافة أنحاء العالم وذلك من خلال إرسال وإستقبال العديد من الرسائل النصية الرائعة بينك وبين أصدقائك .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة  الإنجليزية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري التي تساعد المستخدمين علي العمل داخل البرنامج بكل سهولة .
  • القنوات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الإشتراك في القنوات والتي تعمل علي نشر العديد من الإهتمامات في كافة المجالات وذلك من خلال البحث ثم الضغط علي الإنضمام وبذلك يمكنك متابعة القناة بكل سهولة والتعرف علي كل ما هو جديد  .

معلومات حول برنامج Zello 

تحميل برنامج Zello للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات