القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ICQ للدردشة 2018 للكمبيوتر مجاني

تحميل برنامج ICQ ، البرنامج يعد واحد من أهم وأفضل برامج التراسل الفوري حيث أنها تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل فيما بينهم بكل سهولة حيث أنك الأن تستطيع التواصل ومحادثة كافة أصدقائك واقاربك من جميع أنحاء العالم بكل سهولة ودون دفع اي رسوم بالإضافة إلي إمكانةي التواصل عبر المكالمات الصوتية والمرئية ، البرنامج قد حقق نجاح باهر في مجال المحادثات ، يمكنك الحصول علي البرنامج من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح.


معلومات حول برنامج ICQ :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثات حيث انه يتيح للمستخدمين إمكانية الدردشة مع الأصدقاء والأقارب ، البرنامج تم تأسيسه منذ فترة كبيرة حيث أن أول إصدار للبرنامج كان في عام 1996 ميلادياً وتم تطوير البرنامج بشكل مستمر حتي بدء يتوافد عليه العديد من المستخدمين وقد مر البرنامج بالكثير من التغيرات والتطويرات الهامة حيث أنم ملكية البرنامج تغيرت أكثر من مرة من شركة إلي أخري حتي إن تم الإستحواذ علي البرنامج من قبل شركة Mail.Ru الروسية والتي قامت بشرائها بشكل نهائي .

برنامج ICQ هو إختصار لكلمة I Seek You ، البرنامج قادر علي التنافس مع العديد من برامج الدردشة الشهيرة مثل برنامج الفيس بوك ماسنجر أو برنامج الواتس أب والتليجرام وغيرهم وذلك نتيجة للتطور الكبير للبرنامج ، بعد ظهور الكثير من برامج الدردشة بدء البرنامج بالتراجع  ولكن الشركة المطورة تبدء من جديد في إدخال التحسينات علي البرنامج حتي يرتفع البرنامج من جديد .

البرنامج يمكنك من خلاله التواصل عن طريق العديد من الطرق والتي من أهمها التواصل النصي وذلك من خلال إرسال وإستقبال الرسائل المختلفة ، البرنامج يمكنك أيضاً من التواصل عبر الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية والمرئية وذلك بجودة ودقة عالية ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم حيث أن البرنامج قد تجاوزت نسبة تحميله إلي أكثر من 100 ألف مستخدم من كافة أنحاء العالم ولكن الأكثر كانوا مستخدمين روسين نظراً لدعم البرنامج اللغة الروسية حيث أن الشركة المطورة الخاصة بالبرنامج هي شركة روسية الأصل .

مميزات برنامج الدردشة ICQ :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث انها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .

  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه وتطويره بشكل مستمر حتي يتمكن من أن يواكب العصر ويتنافس مع الكثير من البرامج المشابهة وذللك من خلال إدخال العديد من التحسينات الهامة علي البرنامج .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعدمن البرامج البسيطة والتي تستطيع التعامل بكل سهولة ويمكنك التحكم في البرنامج من خلال الإعدادت الخاصة به .
  • الواجهة : البرنامج يتميز بواجهته الرائعة والبسيطة والتي تستطيع التعامل معها والتحكم بها بكل سهولة حيث أن البرنامج يدعم الكثير من الثيمات المتميزة والتصميمات الرائعة .
  • تبادل الملفات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات مع أصدقائك بكل سهولة وذلك من خلال خانة الدردشة والتي تستطيع من خلالها إرسال الصور والفيديوهات والمستندات وغيرهم .
  • المكالمات الصوتية والمرئية : البرنامج يتميز من أنه يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل عبر إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بالإضافة إلي إمكانية التواصل مع أكثر من شخص في نفس الوقت 
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والتي لا تستهلك الكثير من موارد لامعالج كما أنه لا تؤثر علي ذاكرة النظام ، البرنامج يمكنك تحميله علي كافة الأجهزة ذات المواصفات والإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والقوية .
  • التزامن :  البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية ربط العديد من الحسابات مع بعضهم البعض وبذلك تكون قادر علي التواصل من خلال إكثر من تطبيق في نفس الوقت .
  • الخصوصية : البرنامج يتميز من انه يعمل علي توفير الأمان والخصوصية والحماية للمستخدمين وذلك من خلال التشفير والتي يمنع المتطفلين من مشاهدة الرسائل 

معلومات حول برنامج ICQ

تحميل برنامج ICQ للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات