القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Confide للمحادثات 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Confide ، البرنامج يعد واحد من أهم برامج التراسل الفوري حيث أنها تمكنك من التواصل مع أصدقائك بكل سهولة ، البرنامج يتميز بتصميمه الفريد والذي يجعله مختلف عن باقي برامج المحادثات والدردشة ، البرنامج يدعم العديد من الخواص المتميزة والمميزات الرائعة والتي تسطيع الإستفادة منها بعد الإنتهاء من تحميلك للبرنامج ويمكنك تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Confide :-

البرنامج يعد واحد من برامج المحادثة الشهيرة حيث أنه يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع كافة اصدقائك وأقاربك من جميع أنحاء العالم بشكل أمن ، البرنامج تم تأسيسه في الأونة الأخيرة في عام 2013 ميلادياً ويعد البرنامج واحد من أكثر برامج الدردشة أمناً حيث أنه يعمل علي إرسال الرسائل للمستخدمين بشكل مشفر يصعب إختراقها أو كسرها .

البرنامج تم تصمميه في البداية ليتناسب مع هواتف نظام التشغيل IOS ولكن سرعان ما أصبح البرنامج يدعم الكثير من الأنظمة ونأتي إليكم اليوم بالنسخة الخاصة بالبرنامج علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، البرنامج تمكن من أن ينال علي نجاح باهر في كافة الإصدارات حيث أنه قد حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث وصل عدد مستخدمي البرنامج إلي أكثر من مليون مستخدم ، البرنامج يعمل علي توفير درجة عالية من الحماية والخصوصية أثناء إجراء الدردشة مع أصدقائك .

برنامج Confide للخصوصية والأمان :-

البرنامج يمكنك من التخلص من الرسائل التي قمت قرائتها مسبقاً ويمكنك التخلص من تلك الرسائل بشكل نهائي وبذلك لن تتمكن من إسترجاعها مرة أخري وبذلك يكون أمان علي الرسائل ولا يتيح لطرف ثالث من مشاهدة الرسائل الخاصة بك فالبرنامج يحتوي علي خاصية Transport Layer Security والتي تعمل علي تأمين الرسائل من أي هجوم ، البرنامج لا يتيح للمستخدمين إمكانية أخذ سكرين شوت أو الطباعة مما يجعل الرسائل الخاصة بك في أمان كامل .

 كيفية إستخدام برنامج Confide :-

البرنامج يعد من البرامج البسيطة ولكن يختلف نوعاً ما في إستخدامه عن باقي البرامج الأخري حيث أن البرنامج يجعلك تقرأ الرسائل سطر تلو سطر ويتم إضافة شريط رمادي علي باقي الأسطر في حالة إستقبالها ويبدء بعد ذلك بإظهار أول سطر وعند الإنتهاء من قراءته يظهر السطر الثاني وهكذا وبعد الإنتقال يتم إخفاء السطر الذي تم قراءته ويمكنك المرور بين الأسطر بكل سهولة من خلال إشارة بإصبعك فقط .

مميزات برنامج Confide للكمبيوتر :-

  • دعم الأنظمة : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي وويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل ios مثل الأيفون والأيباد وغيرهم .
  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية . 
  • الدردشة : البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تمكنك من الإتصال بإصدقائك عبر الدردشة النصية وبذلك يمكنك إرسال وإستقبال العديد من الرسائل الهامة .
  • الإشعارات : البرنامج يعمل علي إرسال الإشعارات للمستخدمين في حالة إذا تم قراءة الرسائل المرسلة من قبل الطرف الأخر أو في حالة عدم قرائتها .
  • تبادل الملفات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات فيما بينهم بكل سهولة من خلال خانة الدردشة فيمكنك إرسال الصور والفيديوهات والمستندات مثل الوورد والأكسيل 
  • الخصوصية : البرنامج يوفر خصوصية عالية للمستخدمين حيث أنه يعمل علي إرسال الرسائل جزء بجزء ويتم تشفير الرسائل بشكل قوي حتي يصعب علي أصحاب الهاكرز إختراقها .
 معلومات حول برنامج Confide
تحميل برنامج Confide للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات