القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Wechat للمحادثات والدردشة 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Wechat ، البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثة حيث أنها تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل فيما بينهم من خلال الدردشات النصية أو من خلال إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وهناك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي تدعمها البرنامج والتي جعلت البرنامج واحد من أفضل برامج المحادثات ويمكنك الحصول علي البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Wechat :-

البرنامج يعد واحد من أكثر برامج الدردشة شهرةً حيث أنه إنتشر بشكل كبير علي المستوي العالمي حيث أن البرنامج حاز علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم حيث أن البرنامج في فترة قصيرة تمكن من أن ينال علي شعبية كبيرة حيث أن البرنامج في فترة حيث أن البرنامج تجاوزا عدد مستخدميه إلي أكثر 600 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .

البرنامج هو عبارة عن أداة تراسل فوري يمكنك من خلالها الإتصال مع كافة أصدقائك من خلال إرسال وإستقبال الكثير من الرسائل النصية مع اصدقائك وأقاربك من كافة أنحاء العالم دون دفع أي مبالغ مالية ، البرنامج يمكنك من التواصل مع أصدقائك من خلال المكالمات المرئية ويمكنك تشغيل البرنامج علي العديد من المنصات المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والهواتف الذكية .

كيفية إستخدام برنامج WeChat :- 

البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة علي جهازك الكمبيوتر أو هاتفك الذكي ، فقط قم بتحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب أو هاتفك الذكي ثم بعد ذلك يمكنك فتح البرنامج وإدخال الرقم الخاص بك والعمل علي تفعيله من خلال رسالة التفعيل علي الهاتف والذي تتضم كود تقوم بإدخاله علي خانة التأكيد وسيتم بعد ذلك الدخول علي البرنامج والبدء في العمل ويمكنك البرنامج من ربط حسابك مع برنامج الفيس بوك ، البرنامج يمكنك من إرسال رسالة ترحيب وذلك من خلال الضغط علي أيقونة إبدء .

مميزات برنامج WeChat:-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع اي مبالغ مالية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي إصدارات نظام الويندوز الشهير الخاص بمايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً العمل علي الهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد مثل السامسونج وإتش تي سي وهواوي وسوني وغيرهم ويدعم ايضاً الأيفون والأيباد .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التطويرات والتحسينات علي البرنامج وبذلك يمكنك إستخدام البرنامج بشكل أفضل 
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث ان واجهة البرنامج لا يوجد به اي صعوبات تواجهه المستخدمين .

  • المكالمات المرئية : البرنامج تتيح للمستخدمين إمكانية الإتصال مع اصدقائك عبر المكالمات المرئية وبذلك تستطيع التواصل بالصوت والصورة بجودة ودقة عالية دون مواجهة أي صعوبة .
  • الدردشة الجماعية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع العديد من أصدقائك بكل سهولة وفي نفس الوقت وذلك من خلال إضافة أصدقائك في غرف دردشة وبذلك فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد علي المستخدمين .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم .
  • الوسائط : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات مع أصدقائك عبر خانة الدردشة ويمكنك إرسال كافة الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات وغيرهم 
  • الرسائل الصوتية : البرنامج يمكنك من التواصل مع أصدقائك عبر الرسائل الصوتية والتي يتم من خلالها تسجيل الصوت ثم إرسالها وبذلك لن تحتاج إلي الكتابة .
  • التزامن : البرنامج يمكنك من ربط العديد من الحسابات مع بعضعم ويمكنك تسجيل حساب علي جهازك الكمبيوتر وبعد ذلك يمكنك فتحه بكل سهولة عبر الهاتف الذكي من خلال تسجيل البيانات الخاصة بك .

معلومات حول برنامج WeChat

تحميل برنامج WeChat للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات