القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج DivX لتشغيل الفيدوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج DivX ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي تعمل في مجال تشغيل كافة المقاطع الأفلام ويمكنك إستخدامه بديلاً عن البرنامج الذي يأتي مدمجاً مع نظام الويندوز ، البرنامج يمكنك الإعتماد عليه بشكل كبير حيث أنه يضم الكثير من المميزات الرائعة والمتميزة والتي يمكنك الإستفادة منها من خلال تحميلك للبرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج DivX :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تشغيل الفيديوهات حيث انه يعمل علي تشغيل كافة الفيديوهات التي تمتلكها بجودة ودقة عالية ويعمل البرنامج علي رصد كافة التفاصيل المتعلقة بالفيديوهات والإهتمام بها وبذلك يحصل المستخدم علي مشاهدة متميزة ورائعة ، البرنامج يضم الكثير من التقنيات الهامة والرائعة مثل HEVC والتي تعمل علي ضغط الفيديوهات وبذلك يوفر الكثير من المساحة علي النظام هذا بالإضافة إلي أنها تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في سرعة الفيديوهات فيمكنك تشغيل الفيديو بسرعة كبيرة أو تبطئته بما يتناسب معك .


البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج في فترة قصيرة كون شعبية كبيرة من المستخدمين حيث ان عدد مستخدمي البرنامج قد تجاوزا أكثر من 200 ألف مستخدم من كافة أنحاء العالم فالبرنامج يدعم العديد من اللغات التي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير ، البرنامج يضم الكثير من الصيغ الهامة والتي تساعد علي تشغيل الفيديوهات بالإضافة إلي أنها تتدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية والتي تمكنك من تشغيل الملفات الصوتية بكل سهولة وخاصةً صيغة  AAC ويمكنك تشغيل الفيديوهات بجودة الإتش تي الفائقة دون مواجهة اي مشاكل مثل التهنيجات اثناء مشاهدة الفيديو .

مميزات برنامج DivX لتشغيل الفيديوهات :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية التي تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم الكثير من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بإصداراته المختلفة والتي تتميز بإدخال العديد من التحسينات الرائعة مع كل إصدار والتي تجعل البرنامج من أكثر البرامج قوة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج تعد من الواجهات البسيطة والتي لا تتطلب إلي وقت كبير للتعرف علي طريقة التعامل معها والتعرف علي كافة الأدوات التي يدعمها البرنامج فالبرنامج يتميز بواجهته الرائعة والبسيطة حيث أنها ذات ألوان أنيقة .
  • تقنية DivX Media Server : البرنامج يمكنك من بث العديد من مقاطع الفيديو أو الموسيقي أو الصور بشكل مباشر.

  • ضغط الفيديوهات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية ضغط كافة الفيديوهات التي تمتلكها مع الحفاظ علي جودتها الأصلية .
  • خفيف علي النظام : البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد المعالج بشكل كبير وبذلك يمكنك تشغيل كافة ملفات الميديا دون التأثير علي أداء النظام ويمكنك تحميل البرنامج علي كافة الجهزة والأنظمة التي تعمل بمواصفات ضئيلة والمواصفات القوية أيضاً فالبرنامج لا يتطلب الكثير من الإمكانيات للعمل .
  • تحويل الصيغ : البرنامج يضم مجموعة كبيرة من صيغ الفيديوهات مثل DivX, MKV, HEVC, MP4 ويمكنك التبديل بين الصيغ بكل سهولة دون الحاجة إلي أي برنامج أخر .
  • حرق الفيديوهات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية حرق الفيديوهات علي الإسطوانات بكافة اشكالها وأنواعها بكل سهولة .
  • قوائم التشغيل : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الفيديوهات بشكل متتالي دون تتدخل منك وذلك من خلال قائمة التشغيل والتي تستطيع إضافة الكثير من المقاطع التي تريد تشغيلها بداخله .

معلومات حول برنامج DivX 

تحميل برنامج DivX للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات