القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Clementine لتشغيل الملفات الصوتية 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Clementine ، إذا كنت تبحث عن احد البرامج التي تمكنك من الإستمتاع بسماع الملفات الصوتية المختلفة فإنك سوف تحتاج إلي ذلك البرنامج القوي والذي نال علي رضي كافة المستخدمين فالبرنامج يدعم بالعديد من المميزات الرائعة والخدمات المتيمزة والتي يحتاج إليها المستخدمين بشدة وهذا البرنامج هو برنامج Clementine والذي يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Clementine :- 

البرنامج يعد واحد من أهم البرامج الصوتيات والتي تعمل في مجال تشغيل الموسيقي فالبرنامج مفتوح المصدر يمكنك تشغيله علي العديد من المنصات المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، البرنامج تم تصمميه بشكل إحترافي حيث أنه تأسس علي يد الكثير من الخبراء في مجال الملفات الصوتية فتم إنشاء البرنامج بشكل متميز ليمكنك من تشغيل كافة أنواع الملفات الصوتية والموسيقية وذلك بجودة ونقاء عالي .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث أنه تمكن من الإنتشار بشكل كبير علي المستوي العالمي فالبرنامج يدعم الكثير من اللغات التي ساعدت علي إنتشار البرنامج ، البرنامج تم إطلاقه للمرة الأولي في عام 2010 ميلادياً وتم تطوير البرنامج بشكل مستمر وذلك بإستخدام الكود الخاص بالبرنامج ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إسترداد كافة المجلدات والملفات الموسيقية لإمكانية تشغيلها دون الحاجة إلي البحث عنها داخل كافة الملفات المتواجدة علي الهارد ديسك .

البرنامج يدعم العديد من الوظائف المتميزة واليت يهتم بها الكثير من المستخدمين وخاصةً هواة سماع الملفات الصوتية والموسيقية حيث أنه يمكنك من التعديل علي الوسوم والبيانات الخاصة بالبرنامج مثل إسم المغني أو الإلبوم أو غيره بكل سهولة ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التحويل بين الصيغ بكل سهولة ويمكنك تشغيل العديد من الملفات بشكل متتالي بكل سهولة من خلال قائمة التشغيل .

مميزات برنامج Clementine :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنه يتيح للمستخدمين إمكانية السماع بالعديد من الملفات الصوتية بشكل مجاني دون الحاجة إلي دفع رسوم إضافية .
  • المعلومات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكاينة التعرف علي كافة البيانات المتعلقة بالملف الصوتي مثل  إسم المغني ، إسم الألبوم ، نوع الأغنية ، سنة الإنتاج ، صورة الألبوم وغيرهم .

  • الصيغ : البرنامج يدعم الكثير من صيغ الملفات الموسيقية الشهيرة والمعروفة مثل FLAC, OFF, MP4, MP3, OPUS, OGG, WAV , WMA والتي تمكنك من الإستمتاع بكافة الملفات الصوتية ويمكنك البرنامج من تحويل صيغ الملفات الصوتية بكل سهولة من خلال الضغط علي أيقونة الإعدادات أو tools وإختيار Transcode Music.
  • المحطات الإذاعية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية السماع إلي كافة محطات الراديو المفضلة لديهم من خلال البرنامج بكل سهولة ويمكنك ايضاً من تشغيل العديد من المواقع الشهيرة مثل ساوند كلاوند وغيره .
  • قائمة التشغيل : البرنامج يمكنك من تشغيل العديد من الملفات الصوتية بشكل متتالي من خلال إضافة الملفات الصوتية داخل البرنامج .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيره
  •  الحذف : البرنامج يعمل علي حذف كافة الملفات الصوتية المتكررة وبذلك يوفر الكثير من المساحة علي ذاكرة النظام .
  • صغير الحجم : البرنامج يتميز بحجمه الصغير والتي لا يؤثر علي مساحة النظام أو أداءه بشكل سلبي وبذلك يمكنك إستخدام البرنامج علي الإمكانيات الضعيفة .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تقديم اداء متميز للمستخدمين .

معلومات حول برنامج Clementine 

تحميل برنامج Clementine للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات