القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Gravit Designer لتعديل الصور 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Gravit Designer ، برنامج جرافيت ديزاينر يعد واحد من أهم البرامج التي تعمل في مجال تعديل الصور حيث انها تيتح للمستخدمين إمكانية التعديل علي كافة الصور الخاصة بهم بكل سهولة بالإضافة إلي إمكانية إنشاء الرسومات الرائعة والتصميمات المتميزة ويمكنك الإستمتاع بالبرنامج بشكل مجاني من خلال تحميله من الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Gravit Designer :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تعديل الصور حيث أنه يمكنك إستخدامه في إنشاء العديد من التصميمات المختلفة وإمكانية إنشاء اللوجو والشعار الخاص بقناتك أو الشركة  وإمكانية إنشاء الأيقونات المختلفة بالإضافة إلي الرسومات الرقمية ، البرنامج يضم مجموعة من الخيارات المتميزة والتي يمكنك إستخدامها في تصميم قالب جديد أو فتح التصاميم المراد تعديلها ، البرنامج يمكنك إستخدامه بشكل سلس حيث أن تصميمه بسيط للغاية فواجهة البرنامج مقسمة إلي عدة اقسام مختلفة كل قسم يحتوي علي مجموعة من الأدوات أما في المنقطة الوسطي يمكنك ملاحظة التعديلات والتصميمات التي تقوم بها .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا أكثر نم مليون مستخدم ، البرنامج بعد إنطلاقه تمكن من الإنتشار بشكل كبيرحيث أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة والتي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير ، البرنامج يحتوي علي الكثير من الدوات الرائعة التي تمكنك من التعديل علي الصور بشكل أفضل مثل الفرش والأقلام والألوان الرائعة والزاهية بالإضافة إلي أنه يدعم العديد من التأثيرات المتميزة والتي تساعد علي تحسين شكل الصور وجعلها أفضل وأكثر جاذبيةً


مميزات برنامج Gravit Designer :

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنه لا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من الإصدارات الخاصة بنظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، يندوز 7 ، يوندوز فيستا ، ويندوز 8 ، وويندوز 10 وغيرهم .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ الخاصة بالصور مثل صيغة PNG ، JPEG ،PDF ، SVG ويمكنك تحويل صيغ الصور بكل سهولة من صيغة إلي أخري من خلال إستخدامك للبرنامج وبذلك لن تكون في حاجة إلي تحميل برنامج أخر .
  • الطبقات : البرنامج يتميز من أنه يدعم خاصية الطبقات والتي تساعد علي إدخال التعديلات علي الصور بكل سهولة .
  • التاثيرات : البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من التأثيرات الرائعة والمتميزة والتي تساعد علي تحسين شكل الصور .

  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث ان البرنامج لا يوجد بواجهته أي نوع من التعقيدات فيوجد بالواجهة مكان مخصص للقوائم وأقسام متخصصة بالمظاهر والألوان .
  • وحدات القياس : البرنامج يدعم العديد من وحدات القياس الهامة والتي تستطيع من خلالها قياس البيكسل والملليمتر والسنتيميتر وغيرهم بكل سهولة .
  • مكتبة شاملة : البرنامج يضم مكتبة كبيرة تحتوي علي العديد من الأشكال واليقونات والرسومات التوضيحية الرائعة واليت يمكنك الإستعانة بها من أجل إبراز التصاميم المختلفة بالإضافة إلي أن البرنامج يحتوي علي مجموعة من الرموز التعبيرية والتي تساعدك علي إعطاء الصور المزيد من المشاعر .
  • أداة الكتابة :  البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الكتابة علي الصور ويمكنك التحكم في نمك وشكل الكتابة بالإضافة غلي اللون وسمك الخط وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال العديد من التطويرات علي البرنامج .
  • اللغات : البرنامج يضم ثلاث لغات عالمية وللاسف لا يضم اللغة العربية ولكننا نامل أن يتم دعمها في الإصدارات القادمة من البرنامج .

معلومات حول برنامج Gravit Designer

تحميل برنامج Gravit Designer للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات