القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Audacious لتشغيل الملفات الصوتية 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Audacious ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي تساعد علي تشغيل كافة الملفات الصوتية والموسيقية فالبرنامج يضم الكثير من صيغ التشغيل لكافة الملفات وبذلك يمكنك تشغيل الملفات بكل سهولة بأي صيغة ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وسرعان ما أصبح للبرنامج شعبية كبيرة حيث أن البرنامج إنتشر بشكل كبير في الكثير من البلدان وذلك نتيجة دعمه بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي تستطيع الحصول عليها من خلال تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك عن طريق الرابط المباشر الذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Audacious :-

البرنامج يعد واحد من أقوي برامج تشغيل الملفات الصوتية علي الإطلاق حيث أنه برنامج مفتوح المصدر تم تصمميه بشكل متميز ليتناسب مع كافة المستخدمين فواجهة البرنامج تتميز بإختلافه الكبير بين جميع البرامج التي تعمل في نفس المجال ويمكنك البرنامج من الإختيار بين واجهتين أو مظهرين للبرنامج تستطيع من خلالهم عرض الملفات الصوتية وتشغيلها ويمكنك إستخدام الواجهة الثانية للبرنامج حيث أنها تعتمد علي خاصية التبويبات والتي يمكنك إستخدامها من خلال ترتيب الأغاني علي التبويبات علي حسب المطرب أو سنة الإنتاج أو غيره بكل سهولة .

البرنامج يدعم العديد من الخدمات الرائعة والمتميزة مثل خدمة تسجيل الصوت حيث أن البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل العديد من المقاطع الصوتية بكل سهولة وذلك يتطلب من المستخدمين تفعيل الخدمة في البداية وذلك من خلال التوجه إلي File ثم إختيار Setting الإعدادات وبعد ذلك الضغط علي كلمة Audio ثم تفعيل خدمة التسجيل من خلال الضغط علي Enable audio Stream Recording وإضافة علامة بجانبة

مميزات برنامج Audacious :-

  • الواجهة : البرنامج يتميز بواجهته البسيطة والتي تمكنك من تشغيل الملفات الصوتية والتحكم بها بكل سهولة حيث فالبرنامج يمتلك واجهتين رائعتين الواجهة الأولي تعد واجهة كلاسيكية أما الواجهة الثانية فهي تعتمد بشكل كبير علي واجهة GTK المتميزة وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من التبويبات ويمكنك فتح كل أغنية أو ملف موسيقي علي تاب خاص به .

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية وبذلك يمكنك تشغيل كافة الملفات الصوتية بشكل مجاني .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب مثل دعم كافة الإصدارت الخاصة بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • قوائم التشغيل : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل العديد من الملفات الصوتية بشكل متتالي دون تدخل منك وذلك من خلال إضافة الأغاني داخل قائمة تشغيل ويمكنك ترتيبها وتنظيمها بما يتناسب معك .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الملفات الصوتية بكل سهولة وذلك من خلال خاصية السحب والإفلات والتي تستطيع من خلالها سحب الملفات داخل البرنامج أو من خلال الإدراج وذلك من خلال الضغط علي file وبعد ذلك إختيار  Open ثم إختيار الملف .
  • الصيغ : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الملفات الصوتية بالصيغ والإمتدادت المختلفة مثل MP3, AAC, FLAC, SHN, WMA, WAV وغيرهم .
  • الإضافات Plugins : تساعد تلك الإضافات علي تحسين كافة الخصائص المتعلقة بالبرنامج وتيتح للمستخدمين إمكانية إضافة الكثير من المؤثرات الصوتية علي الملفات مثل صدي الصوت وغيره مما يساعد علي نقاء الصوت بشكل أفضل .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات علي البرنامج ومعالجة كافة الأخطاء السابقة .

معلومات حول برنامج Audacious 

تحميل برنامج Audacious للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات