القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Movavi Photo Studio لتعديل الصور 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Movavi Photo Studio ، البرنامج يعد من أفضل الصور التي تستخدم في مجال تعديل الصور حيث أنه بعد إنطلاقه تمكن من جذب إنتباه العديد من المستخدمين بشكل كبير وذلك لما يتضمنه ذلك البرنامج من أدوات رائعة ومدهشة تمكنك من إنشاء التصاميم بكل إحترافية ويمكنك الحصول علي تلك الأدوات من خلال تحميل البرنامج من الرابط المباشر الذي يقدمه إليكم موقع برامج صح في أسفل ذلك المقال .

معلومات حول برنامج Movavi Photo Studio :

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تعديل الصور والتي تساعد علي تعديل كافة الصور التذكارية الخاصة بك والعمل علي إعادة تحسينها وتحسين جودتها بشكل أفضل حتي تظهر وكأنها صور تم إلتقاطها من كاميرا عالية الجودة ولا يقتصر البرنامج علي تحسين الصور فقط بل يمكنك أيضاً من تحسين الوجوه دخل الصور فيمكنك التحكم في كافة التفاصيل المتعلقة بالوجه حيث أن البرنامج يضم مجموعة كبيرة من أدوات التجميل مثل أداة التنظيف والتي تساعد علي إزالة كافة الشوائب والألوان للشعر والذي يمكنك من خلاله تغير لون الشعر إلي عدة ألوان مختلفة وتغير لون العين أيضاً إلي اللون الأزرق أو الأخضر أو العسلي أو الأسود بالإضافة إلي تبيض الأسنان بشكل قوي وجعلها ناصعة البياض ويمكنك إضافة بعض مساحيق التجميل مثل البودر أو الأيشادو أو الماسكرا أو أحمر الشفاه أو غيره .


البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية جعل الصور أكثر جاذبيةً من خلال إضافة التاثيرات الرائعة علي الصور والتي تضمها البرنامج ، البرنامج يمكنك إستخدمه بشكل سلس حيث أن البرنامج لا يحتوي علي أي نوع من التعقيدات فالبرنامج يضم حزمة قوية من الأدوات وتتمثل تلك الحزمة في ثلاث أقسام مثل  Movavi Photo Editor و Movavi Photo Batch و slideshow creator والتي تساعدك علي التعديل علي الصور ويمكنك البرنامج أيضاً من الكتابة علي الصور بكل سهولة والتحكم في الكتابة مثل التحكم في حجم ولون وشكل الكتابة ويمكنك ايضاً التحم في درجة شفافية النص .

مميزات برنامج Movavi Photo Studio لتعديل الصور :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • دعم الأنظمة : البرنامج يدعم الكثير من إصدارات نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا .
  • الأدوات : البرنامج يضم الكثير من الأدوات المتميزة والتي تساعد علي تحرير الصور فيمكنك قص الحواف للصور أو تتدوير الصور لزويا مختلفة .
  • خاصية Remove Objects : تعد تلك الخاصية واحدة من أكثر خواص البرنامج ميزةً حيث أنها تمكنك من إزالة كافة الأجسام الغير مرغوب بها داخل الصور بكل سهولة دن ترك أي أثر وبذلك يمكنك التعديل في خليفات الصور الخاصة بكل سهولة .
  • أدوات التجميل : البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من أدوات المكياج والتي تساعدك علي تجميل البشرة وإزالة كافة الشوائب المتواجدة بها حتي تظهر بشكل أفضل وأكثر نقاءً ويمكنك ايضاً التلاعب في لون الشعر والتحكم في تبيض الأسنان وغيره .
  • الصيغ : البرنامج يدعم الكثير من صيغ الصور BMP, DPX, GIF , JPEG, PBM, PGM, PNG, PIX, WebP, XFace, XBM ويدعم أيضاً البرنامج صيغة Raw والتي تخص الكاميرات وبذلك يمكنك تعديل الصور لكافة الأجهزة بكل سهولة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج لا تحتوي علي أي نوع من التعقيدات فالبرنامج يتناسب مع المبتدئين والمحترفين .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تؤثر علي الجهاز بشكل سلبي 

معلومات حول برنامج Movavi Photo Studio 

تحميل برنامج Movavi Photo Studio للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات