القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج BullGuard لحماية أجهزة الكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج BullGuard ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تقدم للمستخدم حماية متكاملة حيث أنها تمكنك من مكافحة وطرد كافة الفيروسات المتواجدة علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة حيث أن البرنامج تم تصمميه وبرمجته بشكل قوي ومتميز ولذلك يمكنك إستخدامه بشكل مستمر ويمكنك الإعتماد علي البرنامج بشكل قوي ، البرنامج يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج BullGuard :- 

البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية التصفح بشكل أمن دون الخوف من تسرب الفيروسات بالإضافة إلي إمكانية إستخدام الفلاشات والإسطوانات علي جهازك الكمبيوتر دون الخوف من تسرب الفيروسات منها علي جهازك ، البرنامج يتميز بعمله القوي في التخلص من الفيروسات وكافة أنواعها واشكالها المختلفة ، الفيروسات قد تتسرب علي جهازك الكمبيوتر علي هيئة ملفات يصعب التعرف عليها ولذلك عند إستخدام برنامج بول جارد يعمل البرنامج علي تحذيرك حتي لا تقوم بتحميلها .

البرنامج يعتمد علي قاعدة بيانات ضخمة تعمل علي التعرف علي كافة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وغيرهم بكل سهولة ، البرنامج تم تصميمه من قبل شركة BullGuard وذلك في عام 2002 ميلادياً وبعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج قد توافد الكثير من المستخدمين عليه حتي أصبح للبرنامج شعبية كبيرة تتجاوز الملايين من كافة انحاء العالم ، هناك العديد من برامج الأنتي فيرس التي يمكنك الحصول عليها مثل برنامج Emsisoft Emergency Kit ، برنامج Panda Antivirus ، برنامج AVG Antivirus وغيرهم .

مميزات برنامج BullGuard Internet Security :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية الهامة حيث أنها تعمل علي حماية الجهاز بشكل كامل دون دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العملى علي كافة إصدارات نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • جدار الحماية : البرنامج يعمل علي حماية الجهاز بشكل كامل وذلك من خلال جدار حماية قوي يعمل كطبقة قوية لحماية الجهاز من المصادر الخارجية وبذلك يعمل البرنامج علي مراقبة الجهاز من حركات المرور بين شبكة الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر .
  • الأدوات : البرنامج يحتوي علي مجموعة من الأدوات الرائعة والتي يمكنك إستخدامها لحماية الجهاز الخاص بك ومن أهم تلك الأداوت هي Vulnerability Scanner والتي تساعد في الكشف عن كافة الثغرات الأمنية المتواجدة داخل الجهاز بالإضافة إلي إحتوائه علي أدوات تساعد علي فحص جهاز الراوتر والعمل علي حمايته من الإختراق .
  • التحكم الكامل : البرنامج يمكنك من التحكم الكامل في الجهاز وذلك من خلال مراقبة الصفحات والمراقع التي يتم زيارتها ويستخدم تلك الأداة من قبل الأباء والأمهات وتعمل الأداء علي فلترة كافة المواقع .

  • مسرع الألعاب : البرنامج يحتوي علي خاصية متميزة وهي خاصية Game Booster والتي تستطيع من خلالها تشغيل العديد من الألعاب حيث أن البرنامج يعمل علي توفير بيئة مناسبة للألعاب حتي تتمكن من اللعب بكل سهولة ودون مواجهة اي أخطاء .
  • صغير الحجم : البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد المعالج كما أنه لا يستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام وبذلك لا يؤثر البرنامج بشكل كبير علي أداء الجهاز .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة مما يساعد علي تقديم اداء متميز للمستخدمين .
  • تقنية Back Up : البرنامج يتميزب إحتوائه علي تلك الخاصية والتي تمكنك من إنشاء نسخ إحتياطي للعديد من الملفات وبذلك يمكنك الإحتفاظ بها بشكل أمن .

معلومات حول برنامج BullGuard Internet Security 

تحميل برنامج BullGuard للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات