القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج CherryPlayer لتشغيل الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج CherryPlayer ، البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية التي تمكنك من تشغيل الفيديوهات والإستمتاع بكافة المحتويات المرئية والصوتية دون مواجهة اي مشاكل ، البرنامج يمكنك الإستمتاع بكافة المميزات والخدمات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين بكل سهولة وذلك من خلال تحميل البرنامج من الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج CherryPlayer :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تشغيل الفيديوهات فهو يتيح للمستخدمين تشغيل كافة الفيديوهات التي تحتاج إليها ، البرنامج تم تصميمه بشكل إحترافي حيث أنه مدعم بالعديد من التقنيات المبتكرة والحديثة والتي تتيح إمكانية تشغيل الفيديوهات بكل سهولة  حيث أن البرنامج مدعم بالعديد من الصيغ والإمتدادت الخالصة بالفيديوهات المختلفة وبذلك يمكنك تشغيل العديد من مقاطع الفيديو والأفلام وغيرهم بكل سهولة .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث نال البرنامج علي شعبية كبيرة فقد وصل عدد مستخدمي البرنامج إلي أكثر من 300 مليون مستخدم ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الإستمتاع بالفيديوهات المتواجدة علي المتصفحات ، البرنامج تم إطلاق إصداره في عام 2011 ميلادياً في شهر ديسمبر وبعد ذلك الوقت قد تمكن البرنامج من أن ينال علي نجاح باهر ، هناك العديد من البرامج المشابهة التي يمكنك إستخدامها علي جهازك الكمبيوتر مثل برنامج BS PLAYER , QQ PLAYER , AMIP , GOM PLAYER وغيرهم .

كيفية إستخدام برنامج CherryPlayer :-

البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج لا توجد بها اي نوع من التعقيدات فالبرنامج واجهته تتميز بلونها الأسمر الداكن ، البرنامج يمكنك من التحكم الكامل في كافة الفيديوهات التي تقوم بتشغيلها وذلك من خلال التحكم في تغير مستوي التباين والسطوع والتشبع بالألوان وغيرهم كما ان البرنامج يحتيو علي مجموعة من الجودات ويمكنك التحكم في جودة الفيديو بكل سهولة ,
واجهة البرنامج تحتوي علي قائمة عمودية علي يسار البرنامج تمكنك من ترتيب وتنظيم الملفات فالبرنامج يحتوي علي مجموعة من الاقسام مثل قسم خاص بالأغاني ، قسم الموسيقي ، الأفلام ، محطات الراديو ، الأون لاين .

مميزات برنامج CherryPlayer :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية الهامة والتي تمكنك من تشغيل الفيديوهات دون الحاجة إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارت نظام الويندوز المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • الصيغ : البرنامج يتميز من أنه يحتوي علي مجموعة كبيرة من الأكواد التي تمكنك من تشغيل الفيديوهات بالصيغ الفيديوهات ومن أهم الصيغ التي يدعمها البرنامج AVI, MP3, MP4, WAV, MKV .
  • الترجمة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية ترجمة الفيديوهات والأفلام الأجنبية بكل سهولة فالبرنامج يحتيو علي الكثير من صيغ ملفات الترجمة . 
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن البرنامج لا يحتاج إلي خبرات سابقة فالبرنامج تم تصميمه بشكل متميز ليتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية واليت تصل إلي أكثر من 44 لغة عاليمة ةمن أهمهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرهم .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير وبذلك لا تؤثر سلبي لا ذاكرة النظام .
  • المحطات الإذاعية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الإستمتاع بسماع العديد من المحطات الإذاعية علي الراديو .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات الهامة إلي البرنامج 
  • فيديوهات الإنترنت : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الفيديوهات من شبكة الإنترنت بكل سهولة دون الحاجة إلي تحميل الفيديو علي جهازك الكمبيوتر .

معلومات حول برنامج CherryPlayer 

تحميل برنامج CherryPlayer للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات