القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح Opera لتصفح الإنترنت 2018 برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل

تحميل متصفح Opera ، الكثير من المستخدمين يبحثون عن متصفحات تمكنهم من الإستفادة من العديد من المعلومات الهامة بالإضافة إلي تحميل الكثير من الملفات بجميع أنواعها ويمكنك من خلالها الدخول علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، رغم تعدد المتصفحات إلا أن القليل منهم يعمل بشكل سريع ويمكنك من الحصول علي تصفح متميز ويعد متصفح أوبرا واحد من أهم وأفضل تلك المتصفحات ويمكنك الحصول عليه علي جهازك الكمبيوتر وهاتفك الذكي من خلال الرابط الذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Opera :- 

المتصفح يعد واحد من أهم متصفحات الإنترنت والتي لا يمكنك الإستغناء عنها علي أجهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية الخاصة بك حيث أنها تمكنك من الإتصال بالعديد من الأصدقاء بكل سهولة من خلال الدخول علي مواقع التواصل الإجتماعي ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن عدد مستخدمي المتصفح وصل إلي أكثر من 300 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم .

المتصفح تمكن من الإنتشار بشكل كبير ونال علي نجاح باهر حيث أنه تم تصمميه بشكل متميز ، البرنامج من إنتاج وتطوير شركة برمجيات أوبرا وذلك في عام 1995 ميلادياً ، البرنامج يمكنك من إتمام العديد من المهام في وقت قصير وذلك نتيجة سرعته العالية في التنقل بين التبويبات المختلفة وإن تطوير المتصفح المستمر قد زاد من شعبيته بشكل كبير حيث يتم إدخال العديد من التحسينات الهامة للمتصفح .

البرنامج يعمل علي توفير الكثير من الأمان للمستخدمين حي ثانه يعمل بشكل تلقائي من إزالة الكوكيز وملفات الإرتباط من المتصفح هذا بالإضافة إلي أنه يعمل من خلال نظام تشفير قوي يمكنك من التصفح بكل حرية .

مميزات برنامج Opera :-

  • مجاني : المتصفح يعد واحد من أهم المتصفحات التي تتيح للمستخدمين الدخول علي العديد من المواقع والصفحات المختلفة دون دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يتميز من أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام الويندوز بجميع إصداراته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً نظام لينكس ونظام الماك ويدعم ايضاً الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل مثل الأندرويد والمتوافر في هواتف السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، سوني وغيرهم بالإضافة إلي نظام الأيفون والإيباد .
  • الخصوصية : البرنامج يعمل علي توفير قدر كبير من الحماية والخصوصية للمستخدمين حيث أنه يعتمد علي خوارزميات قوية تساعد علي إزالة كافة الإعلانات المزعجة والمنبثقة وبذلك تظل محمي بالكامل من الخداع كما أن البرنامج يعمل بشكل مضاد عن المواقع الوهمية .

  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والتي لا تستهلك الكثير من الوقت في تحميلها حيث انها لا تستحوذ علي مساحة كبيرة بالإضافة إلي أنها لا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي يمكنك إستخدامها بكل سهولة حيث أن للمتصفح واجهة رائعة لا تحتوي علي أيقونات متعددة دون داعي بل تحتوي علي محرك البحث والتي تستطيع من خلالها الوصول إلي كافة المواقع بالإضافة إلي إحتؤائها علي المواقع الشهيرة والتي يتم الدخول إليها بإستمرار .
  • نظام المكفوفين : البرنامج يتميز من أنه قابل للعمل من قبل المكفوفين وضعاف البصر حيث أن البرنامج يحتوي علي مجموعة من الخصائص والتي والتي تمكنك من التحكم في مستوي الصوت ويمكنك البحث من خلال خاصية الصوت فقط فعند نطق الكلمات يقوم البرنامج بالبحث بشكل تلقائي .
  • اللغات : البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والأسبانية وغيرهم وكل ذلك ساعد علي إنتشار البرنامج بشكل كبير في العديد من الدول .
  • السرعة : المتصفح يتميز بسرعته العالية في فتح التبويبات الجديدة وإغلاق التبويبات والتنقل من تبويب إلي أخري .
  • الأخبار : البرنامج يمكنك من الإطلاع علي العديد من الأخبار الخاصة بالدولة المتواجد بها فقط قم بتسجيل الدولة وسوف يقوم البرنامج بإعطائك معلومات فورية مثل حالة الطقس وأخبار الرياضة ، الإقتصاد وغيرهم .

معلومات حول برنامج Opera 

تحميل متصفح Opera للكمبيوتر : من هنا 
تحميل متصفح Opera للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات