القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Facebook Messenger للمحادثات وإجراء المكالمات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Facebook Messenger ، البرنامج يعد واحد من أكثر البرامج شعبية حيث أنه تابع لشركة الفيس بوك الشهيرة والتي حازت علي أكبر نسبة تحميل علي مستوي كافة البرامج في كافة المجالات حيث حاز علي أكثر من مليار عملية تحميل وحاز برنامج الفيس بوك ماسنجر أيضاً علي نجاح باهر لا يقل عن برنامج الفسي بوك حيث أنك حين إستخدامك لبرنامج الفيس بوك يتطلب منك تحميل البرنامج حتي تتمكن من التواصل مع أصدقائك ، يمكنك الن تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الذي يوفره لكم موقعنا برامج صح.

معلومات حول برنامج Facebook Messenger :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثات والتي تمكنك من التواصل مع أصدقائك وأقاربك بكل سهولة من خلال التواصل عبر المحادثات النصية والدردشات أو من خلال إجراء المكالمات الصوتية أو المكالمات المرئية بجودة ودقة عالية ، البرنامج تم ظهوره من قبل شركة الفيس بوك في عام 2011 ميلادياً ، البرنامج يتميز بتطويراته المستمرة واليت تساعد علي إدخال العديد من التعديلات الهامة علي البرنامج .

البرنامج حاز علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن عدد المستخدمين تجاوزا 400 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم ، البرنامج يمكنك من الدردشة وذلك بإستخدام الرموز التعبيرية الرائعة والتي تساعد علي الحصول علي متعة كبيرة أثناء المحادثة ، هناك العديد من البرامج مثل الواتس أب ، الفايبر ، التليجرام وغيرهم .

مميزات برنامج الفيس بوك ماسنجر 2018 :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من أهم البرامج المجانية علي الإطلاق حيث أنه يمكنك من التواصل مع كافة أصدقائك دون دفع أي رسوم إضافية .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيرهم وكل تلك اللغات ساعدت علي تقديم خدمات البرنامج إلي العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم .
  • التوافق : البرنامج يدعم بشكل كامل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الشتغيل الأندرويد مثل نظام السامسونج وإتش تي سي ، هواوي ، إلي جي ، سوني ، إنفنكس وغيرهم ، يدعم البرنامج أيضاً هواتف نظام التشغيل ios مثل الأيفون ، الأيباد ، التابلت وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة وبساطة حيث أن واجهة البرنامج تعد من الواجهات البسيطة التي لا يوجد بها اي نوع من التعقيد فالبرنامج يحتوي على ثلاث أقسام في القسم الأول تستطيع التحدث مع أصدقائك حيث يوجد كافة الرسائل التي قمت بإستلامها وإرسالها والقسم الثاني يوجد به الأشخاص المتاحين للإتصال والقسم الثالث للإعدادات .

  • الرسائل النصية : البرنامج يمكنك من تبادل العديد من الرسائل مع أصدقائك بشكل دوري وبكل سهولة فيمكنك إرسال وإستقبال أكثر من مليون رسالة في اليوم الواحد .
  • المكالمات الصوتية والمرئية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع بعضهم البعض وذلك من خلال التواصل عبر الصوت والصورة ويتميز البرنامج بجودته ودقته العالية في التواصل .
  • المحادثات السرية : برنامج الفيس بوك تم إضافة العديد من المميزات في الإصدارات الأخيرة والتي من أهمهم المحادثات السرية والتي يمكنك من خلالها التواصل مع أصدقائك وسوف يقوم البرنامج بشكل تلقائي من تشفير تلك الرسائل مما يمنع باقي الأشخاص من مشاهدتها ويتم ذلك من خلال بعض البرتوكولات القوية .
  • خاصية  Chatbots : البرنامج يتيح للمستخدمين من التعرف علي بعض المعلومات الهامة وذلك من خلال تلك الخاصية فمثلاً يمكنك التعرف علي حالات الطقس من خدمة الطقس وأحداث كرة القدم وأخبار شبكة CNN وغيرهم وبكل سهولة .
  • الألعاب : البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من الألعاب الرائعة والتي جعلت المحادثة مع الأصدقاء أمر ممتع حيث وصل عدد الألعاب إلي أكثر من 17 لعبة متنوعة ومن أهمهم كرة القدم وكرة السلة .

معلومات حول برنامج Facebook Messenger 

تحميل برنامج Facebook Messenger للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات