القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Viber للدردشة والمحادثات 2018 للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج Viber ، البرنامج يعد واحد من أهم وأفضل برامج المحادثات والتي تمكنك من التواصل مع العديد من أصدقائك من كافة أنحاء العالم بكل سهولة دون الحاجة إلي إستخدام رصيد من شركات الإتصال المختلفة والتي تكون في الغالب مقابل مبالغ مالية ضخمة وخاصةً إذا قمت بالتواصل مع أصدقائك من خارج البلد المتواجد بها ، لكن مع برنامج الفايبر يمكنك التواصل بكل سهولة من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت سواء عبر الواي فاي او شبكات 2g ,3g وغيرهم ، يمكنك الحصول علي البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Viber :-

البرنامج يعد واحد من برامج المحادثة الناجحة حيث أنه تمكن في فترة قصيرة أن ينال علي إعجاب العديد من الملايين من جميع انحاء العالم حيث أن البرنامج تمكن من الإنتشار في فترة قصيرة ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن نسبة تحميل البرنامج وصل إلي 600 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم ، البرنامج أصبح من أكثر البرامج نسبة تحميل علي متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور .

البرنامج تم إطلاق نسخته للمرة الأولي في عام 2012 ميلادياً وأطلق ليدعم العديد من الهواتف الذكية وثم أصبح البرنامج يدعم البلاك بيري ثم بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج أصبح الأن البرنامج متواجد ايضاً علي أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب ، البرنامج يمكنك من خلاله التواصل من خلال عدة طرق مختلفة مثل التواصل من خلال المحادثات النصية والصوتية .


البرنامج تم حظره في العديد من الدول وخاصةً دول الخليج ودولة السعودية ولذلك يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل من خلال إستخدام أحد برامج فتح المواقع المحجوبة ، هناك العديد من البرامج المشابهة مثل برنامج واتس أب ، الفيس بوك ماسنجر ، كيك ماسنجر وغيرهم .

مميزات برنامج الفايبر Viber للمحادثات :-

  • مجاني : البرنامج يمكنك إستخدامه لفترة كبيرة دون الحاجة إلي دفع رسوم إضافية أو إشتراكات .
  • التوافق : البرنامج يتميز بدعمه لنسختين هامتين النسخة الأولي خاصة للهواتف الذكية مثل هواتف نظام التشغيل الأندرويد المتوافرة في هواتف السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، إنفينكس ، غيرهم ، ونظام التشغيل ios الأيفون والأيباد والتابلت أما النسخة الثانية فهي خاصةً لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب حيث أن البرنامج أصبح الأن يدعم نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • المحادثات النصية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال وإستقبال العديد من الرسائل النصية ويمكنك تبادل الرموز التعبيرية والوجوه والأشكال المنتميزة داخل الرسائل مما يعطيه شكل ممتع ومتميز ويمكنك البرنامج من التحدث مع العديد من الأصدقاء في وقت واحد وذلك من خلال المحادثات الجماعية .

  • الرسائل الصوتية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال العديد من الرسائل وإستقبالها من خلال الصوت فقط ويمكنك ذلك من خلال تسجيل الصوت ثم إرساله وتعد تلك الخاصية من أفضل وسائل المحادثات.
  • الإشعارات والتنبيهات : البرنامج يمكنك من التعرف علي كافة الرسائل والإشعارات التي وصلت إليك من قبل أصدقائك مثل الرسائل أو إنضمامك إلي أحد المجموعات وغيرهم .
  • الخصوصية: البرنامج يوفر للمستخدمين قدر عالي من الحماية والخصوصية حيث أنه لا يستطيع أحد التعرف علي الحالات الخاصة بك إلا أصدقائك وبذلك لا يستطيع أحد مشاهدة ذلك .
  • حالات الإتصال : البرنامج يمكنك من معرفة حالات الإتصال لأصدقائك مثل متصل أو مشغول .
  • الحظر : البرنامج يمكنك من حظر العديد من المستخدمين الذين لا تود محادثتهم وذلك من خلال إدارج أسماميهم علي القائمة السوداء .

معلومات حول برنامج Viber

تحميل برنامج Viber للأندرويد : من هنا
تحميل برنامج Viber للكمبيوتر : من هنا
الترخيص مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات