القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Skype للدردشة والمحادثة 2018 برابط مباشر للكمبيوتر واللاندرويد

تحميل برنامج Skype ، برنامج سكايب بي يعد واحد من أهم التطبيقات التي تعمل في مجال خدمة الدردشة النصية والفيديوهات والمكالمات الصوتية والتي تمكنك من التواصل والتحدث مع كافة الأشخاص المقربين إليك بكل سهولة ، البرنامج حاز علي نجاح باهر حيث أنه تمكن من الإنتشار بشكل كبير بين المستخدمين ، يمكنك تحميل البرنامج والإستمتاع به علي جهازك الكمبيوتر او الهاتف الذكي من خلال الرابط المتوافر في نهاية المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Skype :-

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج المحادثة والتي تم تأسيسه عام 2005 ميلادياً وتم تطوير وتحديث البرنامج ليصبح واحد من أكثر برامج التواصل الإجتماعي شهرة وبعد النجاح الكبير للبرنامج قامت العديد من الشركات ببدء الإستثمار بالشركة حتي تمكن البرنامج من نيل العديد من الأرباح العالية والمضاعفة .

البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات والوثائق والصور والفيديوهات إلي أصدقائك بكل سهولة ودون أي عناء ، البرنامج يمكنك من التواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك بكل سهولة أما من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت وإرسال الرسائل المختلفة والتحدث عن طريق المكالمات الصوتية والمرئية أو من خلال الإتصال عن طريق الهواتف المحمولة أو الهواتف الأرضية وهذه الميزة غير متوافرة في باقي برامج الدردشة .

البرنامج يعد من أكثر برامج المحادثات شعبية حيث أن عدد المستخدمين قد تجاوزا ملايين المستخدمين ، هناك العديد من البرامج المشابهة والتي يمكنك الحصول عليهم بشكل مباشر مثل برامج الفيس بوك ماسنجر ، الواتس اب ، الفايبر ، التلجرام وغيرهم .

مميزات برنامج سكايب Skype :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية والتي يمكنك إستخدامه لمدي الحياة دون دفع أي رسوم إضافية .  
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والعديد من اللغات الأخري والتي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بشكل متميز وبسيط حيث أن واجهة البرنامج بسيطة إلي حد ما حيث يتم عرض العديد من المعلومات علي الواجهه مثل الرسائل والإتصالات الواردة ومدة أخر ظهور الأشخاص بالإضافة إلي خانة البحث والتي يمكنك من خلالها العثور علي كافة أصدقائك الذين يستخدمون البرنامج .
  •  المكالمات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات فيديو وذلك بجودة ودقة عالية حيث أن جودة الصورة داخل الفيديوهات تجعلك تتمتع بالحديث مع اصدقائك دون مواجهة أي مشاكل مثل الضوضاء والتشويشات ويمكنك التعرف علي جودة المكالمات من خلال الضغط علي أيقونة الجودة للحصول علي كافة المعلومات حول جودة إتصالك .

  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل نظام الويندوز الشهير بكافة إصداراته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم العمل علي الهواتف الذكية بكافة النظمة لكافة الهواتف الذكية مثل هواتف السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، إنفينكس ، نوكيا ، بلاك بيري ، الأيفون ، أيباد ، تابلت وغيرهم .
  • الدردشة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الدردشة مع أصدقائك من خلال إرسال وإستقبال الرسائل النصية ويمكنك إستخدام الرموز التعبيرية للحصول علي تواصل متميز .
  • التواصل بالهواتف : البرنامج يمكنك من الإتصال لأصدقائك عبر الهواتف المحمولة أو الهواتف الأرضية بكل سهولة ولكن يحتاج ذلك إلي دفع مبلغ بسيط من المال .
  • رسائل الفيديو : البرنامج يمكنك من إرسال العديد من رسائل الفيديو إلي اصدقائك وأقاربك بكل سهولة .

معلومات حول برنامج Skype 

تحميل برنامج Skype للكمبيوتر : من هنا 
تحميل برنامج Skypeللأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات