القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Gom Player لتشغيل الفيديوهات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Gom Player ، يعد برنامج جوم بلاير واحد من أهم البرامج الناجحة في مجال تشغيل ملفات الميديا والوسائط المحتلفة ، البرنامج تمكن من الإنتشار في العديد من الأجهزة في فترات قصيرة حيث أن الشركة المطوررة قد إهتمت بالبرنامج بشكل كبير حتي تمكن البرنامج من أن يصبح من أفضل برامج تشغيل الوسائط ، البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Gom Player :-

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج تشغيل الفيديوهات حيث أنه لا غني عنه علي أجهزة المستخدمين وخاصةً مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، البرنامج تم إطلاقه من قبل شركة كوريه وهي the Gretech Corporation وقامت الشركة المطورة بالكشف عن كافة الترميزات المفقودة وذلك من خلال إستخدام مكشف ترميز ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم حيث أنه البرنامج يدعم الكثير من اللغات والتي مكنت البرنامج من الإنتشار بشكل أكبر.

البرنامج تم إطلاقه في عام 2003 ميلادياً وتمكن البرنامج من أن ينال علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن مستخدمي البرنامج قد تجاوزا أكثر من 100 مليون مستخدم من كافة انحاء العالم ، البرنامج يمكنك من تشغيل الفيديوهات بما يتناسب معك حيث أنه يمكنك تصغير وتكبير حجم الشاشة بالإضافة إلي إمكانية التحكم في جودة الصور ودقة الصوت ، هناك العددي من البرامج المشابهة مثل برنامج BS PLAYER , QQ PLAYER , AMIP وغيرهم .

مميزات برنامج GOM Player :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث انها لا تتطلب إلي توافر رسوم مالية إضافية .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية والأسبانية وغيرهم وكل تلك اللغات قد ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير في الكثير من البلدان .
  • الصيغ : البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من صيغ التشغيل للفيديوهات المختلفة ومن أهم تلك الصيغ WMV; MP3; MP4; VOB; OGG; MPEG-1; MPEG-2 وغيرهم وبذلك يمكنك تشغيل كافة الفيديوهات المفضلة لديك علي البرنامج بكل حرية .
  • التحكم الكامل : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بشكل كامل في كافة الفيديوهات مثل التحكم في السطوع والتباين والسرعة حيث أنه يمكنك التحكم في بطئ وسرعة الفيديو .
  • قوائم التشغيل : البرنامج يتميز بدعمه لخاصية قائمة التشغيل والتي تستطيع من خلالها إضافة العديد من الفيديوهات ويقوم البرنامج بتشغيل تلك الفيديوهات بشكل تلقائي .
  • سكرين شوت : البرنامج يدعم ايضاً حاصية إلتقاط الصور والتي تستطيع من خلالها إلتقاط العديد من اللقطات أثناء مشاهدة فيديو أو فيلم ما علي البرنامج .

  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج لا تحتوي علي أي صعوبات وبالتالي فهو مناسب لكافة المبتدئين والمحترفين كما ان واجهة البرنامج يمكنك الحكم بها كما تشاء ويمكنك تغيرها بما يتناسب معك مثل تغير الخلفية أو الالوان او تغير قالب البرنامج .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب خاصةً نظام الويندوز بكافة إصداراته مثل وويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا ، ويدعم أيضاً نسخة خاصةً بالهواتف الذكية وخاصةً نظام الإندرويد المتوافر في أغلب الهواتف الذكية .
  • الترجمة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية ترجمة العديد من مقاطع الفيديوهات وإمكانية التحكم في الترجمة بشكل كبير مثل شكل ولون وحجم الخط داخل الترجمة ومكان العرض.
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والخفيفة حيث أنها لا تستهلك الكثير من موارد المعالج لنظام الجهاز الخاص بك كما أنها لا تستحوذ علي مساحة من ذاكرة النظام .

معلومات حول برنامج GOM Player

تحميل برنامج GOM Player للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات