القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تيليجرام Telegram للشات والدردشة 2018 للأندرويد

تحميل برنامج تيليجرام ، البرنامج يعد واحد من أهم برامج التواصل الإجتماعي والدردشة حيث أنها تمكنك من الإتصال بالعديد من الإصدقاء بكل سهولة فالبرنامج لا ييتطلب من المستخدم سوي القيام بالإتصال بشبكة الإنترنت وتسجيل الرقم الخاص بصديقه مما يمكنك من الإتصال به بشكل مباشر وبعدة طرق مختلفة ، يمكنك تحميل برنامج التليجرام علي العديد من المنصات بكل سهولة وذلك من خلال الروابط التي يقدمها إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Telegram  :-

البرنامج يعد واحد من اهم وأفضل برامج التواصل الإجتماعي و برامج المحادثات حيث أنه يتيح للمستخدمين من التواصل مع كافة اصدقائك وأفراد عائلتك في جميع أنحاء العالم عبر إستخدامك للبرنامج فالبرنامج هو عبارة عن برامج تراسل فوري تم تأسيسه من قبل نيكولاي وبافل دروف وتم تأسيس وبرمجة البرنامج بشكل متميز ورائع ممما ساعد علي إنتشار البرنامج بشكل كبير بين المستخدمين .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم حيث أن بعد إطلاق البرنامج بفترة قصيرة أصبح للبرنامج شعبية كبيرة من المستخدمين وقد تجاوزت مئات ملايين المستخدمين ، البرنامج تم تأسيسه في عام 2013 ميلادياً وإنطلق ليتمركز مع العديد من برامج التواصل الإجتماعي الهامة مثل برنامج الفيس بوك ماسنجر ، برنامج الواتس أب ، برنامج الفايبر ، برنامج كيك ماسنجر ، وغيرهم .

البرنامج يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقائك من خلال خاصية الدردشة والمحادثة ويمكنك من خلاله إرسال العديد من الرسائل النصية ، البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة ويمكنك من خلاله إنشاء حساب جديد وذلك من خلال ملئ العديد من البيانات الهامة مثل كلمة المرور والبريد الإلكتروني وإسم المستخدم .

 مميزات برنامج تيليجرام 2018 Telegram:-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل فالبرنامج يمكنك الإستمتاع به مدي الحياة دون دفع أي رسوم إضافية .
  • الوسائط : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل العديد من الملفات المختلفة فيما بينهم مثل الصور والفيديوهات والمستندات والملفات الصوتية وغيرهم بكل سهولة وذلك من خلال خانة الدردشة ويمكنك إرسال ملفات بحد أقصي 1.5 جيجا بايت .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم مما ساعد علي تقديم خدمات البرنامج للعديد من المستخدمين وسهولة التعامل معه .

  • الدردشة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل فيما بينهم من خلال المحادثات النصية ويمكنك التواصل مع عدد كبير من الصدقاء في نفس الوقت من خلال خاصية الجروبات أو المجموعات والتي تسطيع من خلالها إضافة الكثير من الأصدقاء وبذلك يمكنك مناقشة أمر ما بكل سهولة مع كافة اصدقائك في نفس الوقت مما يوفر الوقت والجهد .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل للهواتف الذكية والتي من أهمهم نظام التشغيل الأندرويد والمتوافر في الكثير من الهواتف مثل السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، إنفينكس ، سوني ، نوكيا ، البلاك بيري وهواتف ويندوز فون ، هواتف نظام التشغيل ios مثل الأيفون والأيباد والتابلت وغيرهم .
  • الخصوصية : البرنامج يتميز من انه يقدم للمستخدم خصوصية وحماية عالية حيث أنه يتسخدم برتوكول MTProto والذي يساعد علي تشفير الرسائل بشكل كبير مما يمنع مشاهدة محتواها من قبل المتطفلين .
  • الرد التلقائي : البرنامج يتيمز بدعمه لخاصية الرد التلقائي والذي يكون عبارة عن بعض الردود الفورية والتي يقوم البرنامج بإرسالها بشكل فوري لإصدقائك في حالة عدم تواجدك .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة في التنقل من محادثة إلي أخري .
  • القنوات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء العديد من القنوات وتستطيع الإشتراك في القنوات بكل سهولة 

معلومات حول برنامج Telegram  

تحميل برنامج Telegram للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات