القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح Comodo Ice Dragon لتصفح الإنترنت 2018 للكمبيوتر

تحميل متصفح Comodo Ice Dragon ، المتصفح يعد واحد من أقوي وأشهر المتصفحات التي يتم إستخدامها للدخول علي شبكة الإنترنت ، المتصفح مدعم بالعديد من التقنيات المتميزة والحديثه والتي تساعد علي توفير حماية قوية للمستخدمين ، البرنامج تم تصمميه من خلال الكود المصدري الخاص بمتصفح فايرفوكس الشهير ولذلك فهو يدعم كافة المميزات الخاصة بذلك المتصفح الشهير ، المتصفح يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول متصفح Comodo Ice Dragon :-

المتصفح يعد واحد من أهم المتصفحات الإنترنت العالمية والتي تم تأسيسها في عام 1998 ميلادياً وتصميم البرنامج من قبل العديد من المبرمجين المحترفين وتم دمج المتصفح بالعديد من التقنيات المتميزة والتي تساعد علي التصفح بشكل مريح وأمن دون الخوف من سرقة البيانات الخاصة بك.

 المتصفح نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم فالبرنامج تمكن من النجاح بشكل كبير حيث أن نسبة تحميل المتصفح تجاوزت الملايين من كافة انحاء العالم ، الشركة المسئولة عن البرنامج قامت بإطلاق العديد من البرامج الهامة مثل Comodo Antivirus و Comodo Firewall وتعد تلك البرامج واحدة من أفضل البرامج لأجهزة الكمبيوتر .

المتصفح يمكنك من الدخول علي شبكة الإنترنت والتصفح داخل الكثير من المواقع والصفحات بكل سهولة فيمكنك مع البرنامج فتح أكثر من موقع في نفس الوقت وذلك من خلال خاصية فتح تبويبة جديدة وكل ذلك دون التأثير السلبي علي سرعة المتصفح فيمكنك إستخدام المتصفح لفترات طويلة دون الملل من التهنيجات أو التشنجات ، هناك العديد من المتصفحات العالمية والتي يمكنك تحميلها علي جهازك الكمبيوتر مثل جوجل كروم ، فايرفوكس ، إنترنت إكسبلور وغيرهم .

مميزات برنامج Comodo Ice Dragon : 

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج المجانية والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تصفح الإنترنت بكل حرية دون دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام مايكروسوفت ويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 وويندوز فيستا وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه لا يحتوي علي أي أيقونات أو أدوات لا فائدة لها كما ان واجهة البرنامج تتميز بالبساطة الشديدة وبذلك يمكنك الوصول إلي كافة مطالبك بكل سهولة  .
  • التبويبات : البرنامج يتيح للمستخدمين فتح العديد من المواقع المختلفة وذلك من خلال التبويبات وذلك في نفس الوقت .
  • المواقع المفضلة : البرنامج يمكنك من ضم العديد من المواقع التي يتم الدخول إليها بشكل مستمر وبذلك سوف تتمكن من الدخول إليها في اي وقت أخر بكل سهولة دون عمليات بحث .
  • المشاركة : البرنامج مدمج بالعديد من ايقونات المشاركة علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك ، تويتر وغيرهم وبذلك يمكنك من مشاركة العديد من الفيديوهات أو الصور بشكل مباشر مع أصدقائك .
  • تقنية SiteInspector Malware : تساعد تلك الخاصية علي فحص كافة المواقع التي يتم الدخول إليها بشكل مستمر والتأكد من عدم إحتوائها علي أي نوع من الفيروسات الضارة أو البرمجيات الخبيثة أو غيرهم كما أنها تعمل علي الفحص  بشكل تلقائي وأتوماتيكي لمجرد الدخول علي المواقع المختلفة .
  • تقنية Secure DNS service : البرنامج يدعم تلك التقنية المتميزة والتي تساعد علي تحميل الملفات بسرعة فائقة بالإضافة إلي تحميل المواقع والصفحات داخل التبويبات بشكل أسرع .
  • الحماية : البرنامج يمكنك من توفير حماية متكاملة علي الإنترنت وذلك من خلال خاصية البلوك والتي تستطيع من خلالها حظر العديد من المواقع الغير أمنة والوهمية .

معلومات حول برنامج Comodo Ice Dragon 

تحميل برنامج Comodo Ice Dragon للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات