القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Pamelo Edit لتعديل الصور 2018 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل برنامج Pamelo Edit ، البرنامج يعد واحد من أهم وأفضل البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الصور وتحسينها بشكل أفضل وذلك لما يحتويه البرنامج من وظائف وخدمات متعددة والتي يحتاج إليها كافة المستخدمين وبذلك فإن البرنامج يغنيك عن إستخدام أي برنامج أخر لتعديل الصور ، البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر الذي يقدمه موقعنا برامج صح والذي يتوافق مع جهازك الكمبيوتر .

معلومات حول برنامج Pamelo :- 

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج تعديل الصور التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحسين شكل الصور بكل سهولة حيث أن البرنامج تم تصميمه بشكل متميز لتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين فالبرنامج مقسم إلي عدة أقسام ، القسم الأول هو قسم محرر الصور Editor والذي يمكنك من خلاله تحرير كافة الصور الخاصة بك والعمل علي تعديلها ، القسم الثاني هو قسم المؤثرات Effects والذي يمكنك من إضافة الكثير من التأثيرات الرائعة والتي تعمل علي جعل الصور أكثر جاذبيةً ، القسم الثالث Retouch  ولكل قسم تستطيع من خلاله تحسين الصور بشكل أفضل.

البرنامج يعد واحد من أكثر البرامج شعبيةً حيث أنه تمكن من أن ينال علي إعجاب العديد من المستخدمين فالبرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم  حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا الملايين من المستخدمين ، البرنامج يمكنك من التحكم في درجة السطوع والتباين للصور ويمكنك التحكم بشكل كامل في درجة اللألوان والعمل علي تحسينها بشكل أفضل .

البرنامج يمكنك من التحكم في حجم الصور بشكل أفضل زوذلك من خلال خاصية الإعدادات Edit ويمكنك قص الصور وإزالة التشويشات أو الأجزاء الغير مرغوب بها بالإضافة إلي إمكانية الكتابة علي الصور من خلال خاصية Text والعديد من الأدوات الأخري التي تدعمها البرنامج والتي تنال علي إعجاب المستخدمين ، البرنامج يمكنك من إستخدامه لتعديل الصور الفوتوغرافية والتي تجعلها من أفضل الصور وأكثر الصور جمالاً .

تصنيفات برنامج Pamelo Edit :-

البرنامج يحتوي علي مجموعة من التصنيفات المتميزة مثل تصنيف  Auto والذي يساعد تجميل الصور بشكل تلقائي ، والتصنيف الثاني هو Skin وهو يساعد علي تجميل الوجه والبشرة بشكل أفضل فيمكنك من خلاله التخلص من تجاعيد الوجه وكافة الشوائب الأخري بكل سهولة فالبرنامج يحتوي علي العديد من الفرش المخصصة لذلك .

الرنامج يمكنك ايضاً من تزيين العيون وتجميلها وتغير لون العين والتلاعب في حجمها لما يتناسب مع وجهك بكل سهولة ، التصنيف الأخير وهو متخصص لتجميل الفم فيمكنك مثلا تغير لون الشفاه بالعديد من الألوان التي يتتدعمها البرنامج والعمل علي تجميل الأسنان وجعلها متناسقة .

مميزات برنامج  Pamelo Edit :- 

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من أهم البرامج المجانية والتي يمكنك الإستفادة بها دون الحاجة إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تحديث الأدوات ومعالجة الأخطاء المتواجدة داخل البرنامج .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ الصور وبذلك يمكنك حفظ الصور بعد الإنتهاء من تعديلها ويمكنك إختيار الصيغة المناسبة لك من مجموعة كبيرة من الصيغ ، البرنامج يمكنك إستخدامه كأحد برامج تحويل صيغ .
  • الإطارات : البرنامج يدعم العديد من الإطارات المتميزة والتي يمكنك إضافتها علي الصور المختلفة.
  • التأثيرات : البرنامج يضم مجموعة من التأثيرات الرائعة والتي تساعد علي تحسين شكل الصور بشكل كبير . 
  • التعديلات : البرنامج يمكنك من إدخال الكثير من التعديلات علي الصور مثل إمكانية 

معلومات حول برنامج Pamelo Edit 

تحميل برنامج Pamelo Edit للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات