القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Kitten Player لتشغيل الملفات الصوتية 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Kitten Player ، برنامج كيتن بلير يعد واحد من أهم البرنامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الملفات الموسيقية حيث أنه يدعم الكثير من الصيغ والتي يمكنك من تشغيل كافة الملفات بكل سهولة دون مواجهة أي مشاكل ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Kitten Player :-

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج تشغيل الملفات  الصوتية حيث أنه تم تصميمه من قبل شركة متميزة ورائدة في مجال الصوتيات ، تم تصممي البرنامج بإستخدام كود مصدري خاص ببرنامج Fober2000 ، البرنامج يتميز بسهولة إستخدامه حيث أن البرناج تم تصمميه ليتناسب مع كافة المبتدئين والمحترفين فالبرنامج ذات طابع إحترافي متميز حيث أنه يمتلك خيارات بديهية وواضحة سهلة الوصول إليها .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن حاز علي إقبال الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، البرنامج تمكن من النجاح بشكل كبير حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا 500 ألف مستخدم ، البرنامج يمكنك من التحكم بشكل كامل في الملفات الصوتية مثل التحكم في مستوي الصوت والتحكم في الملفات التي يتم تشغيلها بشكل متتالي فيمكنك ترتيبها بما يتناسب معك ، هناك العديد من برامج تشغيل ملفات الصوت مثل برنامج aimp3،  برنامج Daum PotPlayer ، برنامج EZ CD Audio Converter  ، برنامج BS Player 2018 والكثير من البرامج الأخري .

مميزات برنامج Kitten Player :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية بالكامل حيث أن البرنامج لا يحتاج غلي رسوم إضافية .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ الخاصة بالملفات الصوتية وبذلك لن تكون في حاجة إلي الإستعانة ببرنامج أخر .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي لا تستهلك سوي القليل من موارد المعالج وبذلك لا تؤثر علي النظام بشكل سلبي .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المسئولة عن البرنامج وبذلك يتم إدخال الكثير من الإصلاحات والتحسينات علي البرنامج .  
  • التوافق :  البرنامج يدعم الكثير من أنظمة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل نظام الويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت وذلك بكافة إصدارته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التبويبات المنفصلة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل العديد من الملفات الصوتية ويكون كل ملف داخل تبوية منفصلة خاصة بها مما يسهل علي المستخدمين إمكانةي فتحها أو إغلاقها وبذلك لا تقوم بالبحث عنها بين كافة الملفات التي تمتلكها ويمكنك البرنامج من التحكم في التبويبات بكل سهولة .
  • خاصية Convert to Mp3 : البرنامج يتميز من أنه يتيح للمستخدمين إمكانية تحويل كافة الترميزات إلي صيغ للملفات الصوتية مثل الإم بي ثري والتي تعد من أكثر الصيغ شهرة وشعبية ً .
  • قوائم التشغيل : البرنامج يمكنك من إنشاء العديد من قائم التشغيل والتي يمكنك من خلالها إضافة العديد من الملفات الصوتية بشكل متتالي دون توقف وبذلك لن تحتاج إلي تشغيل الملفات الصوتية بشكل يدوي .
  • المعلومات : البرنامج يعمل علي إظهار كافة المعلومات حول الملفات الصوتية مثل إسم الأغنية وإسم الألبوم ، إسم المغني والكثير من تلك المعلومات ويمكنك التعديل علي المعلومات بكل سهولة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه يمتلك واجهة رائعة وبسيطة تستطيع إعطاء العديد من الأوامر من خلالها .

معلومات حول برنامج Kitten Player 

تحميل برنامج Kitten Player للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات