القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح Polarity لتصفح الإنترنت 2018 برابط مباشر

تحميل متصفح Polarity ، متصفح بولارتي يعد واحد من أشهر المتصفحات حيث أنه تم برمجته بالعديد من التقنيات المتميزة والتي اعطت للمتصفح سرعة فائقة تفوق الكثير من المتصفحات العالمية ، البرنامج يحتوي علي العديد من الخدمات الرائعة والوظائف المتميزة والتي تساعد المستخدمين علي التصفح بشكل سلس ، المتصفح يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط الذي يوفره لكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Polarity :-

البرنامج يعد واحد من أهم متصفحات الإنترنت حيث أنه يدعم العديد من المميزات الرائعة والتي يبحث عنها المستخدمين بشكل مستمر والتي يساعدك علي تصفح في كافة المواقع المختلفة بتقنية وصورة رائعة ، المتصفح مدمج بالعديد من محركات معالجة البيانات والتي تزيد من سرعة الإنترنت حيث أن تقنية التي يعتمد عليها المتصفح لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير كما انها تعمل علي تقليل حجم إستهلاك الرامات أو ما يسمي بالذاكرة العشوائية .

المتصفح بعد إنطلاقه تمكن من أن ينال علي إعجاب الكثير من المستخدمين وبذلك حقق البرنامج علي شعبية كبيرة وشهرة حيث أن عدد مستخدمي المتصفح تجاوزا المليون مستخدم فالبرنامج يعتمد عليه الكثير من المستخدمين وخاصةً أصحاب الباقات ، هناك الكثير من المتصفحات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها ومن أهمهم متصفح جوجل كروم ، متصفح إنترنت إكسبلور ، متصفح فايرفوكس وغيرهم .

البرنامج يحتوي علي وضع Power Saver mode والذي يساعد علي تقليل إستهلاك الطاقة في اللابتوب أو أجهزة الكمبيوتر فتعمل تلك الخاصية علي تقليل إستهلاك من بطارية اللابتوب بنسبة تفوق 45% فالبرنامج يعمل علي تعطيل الرسومات المتحركة والإعلانات الفلاشية وبذلك يتيح لك إستخدام اللابتوب مع التصفح لفترات أطول .

البرنامج يتميز من أنه يحتيو علي العديد من الإمكانيات التي تساعد علي توفير حماية متكاملة للمستخدمين حيث أن البرنامج يعمل علي التأكد من سلامة المواقع والتأكد من عدم إحتوائهم علي أي نوع ضار ويعمل البرنامج علي تنبيه المستخدم وتحذيره إذا ظهر أي ضرر علي الجهاز ويقوم البرنامج بحظر الموقع بشكل نهائي وبذلك يمكنك التصفح بشكل أمن فالبرنامج يعمل أيضاً علي حذف ملفات الكوكيز وملفات الإرتباط .


مميزات متصفح Polarity :- 

  • مجاني : المتصفح يعد من المتصفحات المجانية التي يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية المقال .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من الإصلاحات والتحسينات علي البرنامج .
  • الإضافات : البرنامج يضم مجموعة كبيرة من الإضافات المتميزة مثل إضافة هولا في بي إن لتغير العنوان الإفتراضي وإضافة ترجمة جوجل والعديد من الإضافات الأخري المتميزة .
  • خاصية Phishing Filter : تساعد تلك الخاصية علي توفير المستخدمين حماية متكاملة حيث أنها تمكنهم من التصفح بعيداً عن المواقع الإحتيالية حيث أن تلك الخاصية تقوم بتحذيرك بشكل فوري وبذلك يعمل علي الحفاظ علي البيانات الخاصة بك من السرقة .
  • تغير العنوان الإفتراضي : البرنامج يتيح للمستخدمين التصفح بحرية من خلال تغير العنوان الإفتراضي فالمتصفح يدعم تقنية البروكسي والتي تساعد علي تغير دولة التصفح .
  • المشاركة الفورية : البرنامج يحتوي علي مجموعة من المواقع التي تستطيع المشاركة بها بشكل فوري ومن أهمهم للفيس بوك ، تويتر ، لينكد إن ، ينتريست وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه لا يحتوي علي أي نوع من التعقيدات بل أنه ايضاً يمكنك إستخدامه دون الحاجة إلي إستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح حيث أن البرنامج يمكنك إستخدامه بإستخدام الصوت فقط وبذلك فهو مناسب للمكفوفين .

معلومات حول متصفح Polarity 

تحميل متصفح Polarity للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات