القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Fotophire لتعديل الصور 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Fotophire ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الصور الخاصة بهم بشكل إحترافي مع الحفاظ علي جودتها بشكل كبير بالإضافة إلي إمكانية تركيب الصور ، البرنامج يحتوي علي العديد من الأدوات الرائعة التي يمكنك إستخدامها لتحسين جودة الصور بشكل كبير ، يمكنك تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Fotophire :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تعديل الصور حيث أنه تمكن في فترة قصيرة أن يتنافس مع العديد من البرامج المشابهة ، البرنامج تم إطلاقه منذ فترة قريبة من قبل شركة متميزة ورائدة في مجال تركيب الصور وهي شركة Wondershare ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين نم جميع انحاء العالم حي ثان حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، البرنامج إنتشر بشكل كبير في العديد من البلدان حيث أنه يدعم العديد من اللغات التي مكنت البرنامج من الإنتشار بشكل كبير في كافة انحاء العالم .

البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من التأثيرات الرائعة والتي تصل إلي أكثر من 200 تاثير مختلف يمكنك من خلالها تحسين شكل الصور بشكل كبير ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تركيب العديد من الصور مع بعضها البعض بكل سهولة دون اي صعوبات فيمكنك مثلاً إضافة صورة لك داخل صورة طبيعية في أحد البلاد الأجنبية ، البرنامج يمكنك من تكبير الصور بشكل كبير دون التأثير السلبي علي جودة الصور ، البرنامج يحتوي أيضاً علي العديد من الأدوات الرائعة مثل الأقلام والفرش والممحاة وغيرهم.

أدوات برنامج Fotophire :- 

البرنامج يضم العديد من الأدوات الرائعة والتي تتشابه مع أدوات برنامج الفوتوشوب ومن أهم تلك الأدوات :
  • أداة Photo Cutter : والتي تستطيع من خلالها قص الصور وتركيبها مع الخلفيات التي يدعمها البرنامج .
  • أداة Paint Areas to Remove : تستطيع من خلالها تحديد كافة العناصر التي تريد إزالتها من الصور .
  • التأثيرات : البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من التأثيرات التي تستطيع الحصول عليها وإضافتها للصور للعمل علي تحسين جودة الصور بشكل كبير .
  • خاصية Photomontage : تستطيع من خلالها إضافة العديد من الخلفيات الجديدة والتي تريد دمجها مع الصور الخاصة بك .
  • الكتابة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة العديد من الجمل والتعليقات علي الصور .

مميزات برنامج Fotophire :- 

  • نشخة تجريبية :  البرنامج يعد من البرامج المجانية لفترات قصيرة تصل إلي 30 يوم فقط يمكنك من خلالها الإستمتاع بالبرنامج وبعد ذلك يمكنك شراء البرنامج مقابل مبلغ مالي بسيط  ويحتوي البرنامج ايضاً علي نسخة مدفوعة بها العديد من المميزات الأخري .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم بالنواتين 32 بت ، 64 بت  .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التحسينات والتي تساعد علي تقديم تحسين شكل الصور بشكل أفضل .
  • التعديلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل علي الصور من خلال التحكم في درجة التباين ومستوي الإضاءة وتشبع الألوان فيمكنك الحدة من الألوان .
  • التركيب : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إدخال العديد من الصور مع بعضها بشكل متناسق ومرتب مما يمكنك من الحصول علي نتيجة مرضية .
  • الأدوات : البرنامج يحتوي علي ثلاث أدوات رئيسية تمكنك من التعديل علي الصور بشكل كبير فمثلاً إمكانية إضافة المؤثرات والفلاتر وتركيب الصور علي الخلفيات وغيرهم .
  • إزالة الشوائب : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إزالة العديد من الشوائب والعناصر الغير مرغوب بها داخل الصور .

معلومات حول برنامج Fotophire

تحميل برنامج Fotophire للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات