القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Video Volume Booster لرفع الصوت داخل الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Video Volume Booster ، هناك العديد من المستخدمين الذي يفضلون مشاهدة الفييدوهات بشكل مستمر ولكن يعانون من مشكلة الصوت البطئ وبذلك لا يستطيعون الإستمتاع بمشاهدة تلك الفيديوهات بشكل جيد ولذلك نأتي إليكم اليوم بواحد من أهم البرامج التي تتيح للمكستخدمين إمكانية مشاهدة الفيديوهات والأفلام المختلفة بصوت عالي ومرتفع بشكل كبير ويمكنك التحكم في ذلك الصوت بكل سهولة فقط كا مل عليك فعله هو تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط الذي يقدمه موقع برامج صح .

معلومات حول برنامج Video Volume Booster :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تشغيل الصوتيات التي تتيح للمستخدمين إمكانية الإستمتاع بمشاهدة الفلام والفيديوهات علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة حيث يعمل البرنامج علي رفع الصوت بشكل كبير فإن مشكلة الصوت البطئ والضعيف هي مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من المستخدمين ولذلك يقومون بتركيب العديد من الوسائل الخارجية حتي يتمكنون من السماع بشكل جيد ولكن مع هذا البرنامج يمكنك الإستمتاع بسماع الفيديوهات والملفات الصوتية بشكل رائع .
البرنامج يتم إستخدامه من قبل العديد من مصممي الفيديوهات علي اليوتيوب أو المواقع الأخري بعد الإنتهاء من تسجيل الفيديو قد تلاحظ بإن الصوت رفيع جداً لا يستطيع أحد سماعه ولكن بعد إستخدامك لذلك البرنامج يمكنك تسجيل العديد من الفيديوهات بشكل جيد ، البرنامج يمكنك إستخدامه علي هاتفك الذكي أو جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب حتي تتمكن من الحصول علي درجة عالية من الإنصات بما تحتويه الفيديوهات ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث حاز البرنامج علي شعبية عالية فوصل عدد مستخدمي البرنامج إلي أكثر من 200 مليون من كافة أنحاء العالم .

البرنامج يمكنك من الحصول علي مستوي صوت قد يفوق الـ 100% وبذلك يمكنك تشغيل برامج الميديا بكل سهولة ، البرنامج يعد من البرامج المفيدة والتي لا غني عنها علي أجهزة الكمبيوتر وخاصةً لدي هواة سامعي الفيديوهات البرنامج لا يؤثر بشكل سلبي علي جودة الفيديوهات أو دقتها بل أنه يعمل علي تحسينها بشكل أفضل ،  البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن البرنامج تم تصميمه بشكل إحترافي فكل ما عليك فعله فقط هو وضع الملف التي تريد الإستمتاع إليه علي البرنامج ، البرنامج يمكنك من التغير في الفيديوهات وذلك من خلال الضغط علي زر Optimize وبعد الإنتهاء يمكنك حفظ الفيديو علي جهازك الكمبيوتر وبذلك يمكنك الإستمتاع به في أي وقت أخر .

مميزات برنامج Video Volume Booster :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تتطلب إلي توافر رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من أنظمة الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً العمل علي الهواتف الذكية المختلفة .
  • التحكم في الصوت : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في مستوي الصوت بشكل كبير فيمكنك بكل سهولة رفع الصوت أو خفظه بما يتناسب معك .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بسهولته الكبيرة في الإستخدام حيث أنه لا يحتاج إلي شروحات أو خبرات مسبقةً .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال العديد من الإصلاحات والتحسينات علي البرنامج .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العمل علي العديد من العديد من الصيغ المتميزة والمشهورة مثل MP4 أو WEBM أو MKV وبذلك يمكنك الإستمتاع بالعديد من الفيديوهات .

معلومات حول برنامج Video Volume Booster 

تحميل برنامج Video Volume Booster للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات