القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Screen Grabber Pro لتسجيل الشاشة فيديو 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Screen Grabber Pro ، هناك العديد من المستخدمين الذين يحتاجون إلي رفع فيديوهات شرح علي قناتهم اليوتيوب ويمكنهم ذلك من خلال تسجيل الفيديوهات علي جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب فيمكنك من خلال برامج التسجيل تصوير كافة ما يقوم علي الجهاز بشكل كبير بشكل دقيق ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Screen Grabber Pro :- 

البرنامج يعد واحد من اهم البرامج التي تستخدم في مجال تسجيل الشاشة فيديو وبذلك يمكنك تسجيل الألعاب التي تقوم بلعبها بشكل مستمر والعمل علي شرحها أو شرح البرامج المعقدة التي لا يستطيع أغلب المبتدئين التعامل معها وبذلك تستطيع رفها بكل سهولة علي مواقع الفيديوهات فالبرنامج يمكنك بذلك صناعة العديد من الشروحات المختلفة وتحقيق الربح منها .

البرنامج نال علي نجاح كبير حيث أنه تمكن في فترة قصيرة أن ينال علي شهرة عالية وبذلك تمكن البرنامج من أن ينال علي شعبية كبيرة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، البرنامج نال علي تقييمات عالية حيث أنه يمكنك من تسجيل الفيديوهات بجودة ودقة عالية ، البرنامج يضم الكثير من الأدوات الرائعة والتي يمكنك إستخدامها بكل سهولة مثل إمكانية إلتقاط الصور فيمكنك أثناء عمليات التسجيل أن تقوم بإلتقاط مجموعة من الصور التي نالت علي إعجابك وتعد تلك الخدمة من أهم الخدمات التي يقدمها البرنامج ، البرنامج يحتوي ايضاً علي مجموعة من الأسهم والعبارات التوضحية والتي تساعد علي وضوح الشرح بشكل كبير .

البرنامج يمكنك من خلاله التسجيل بالصوت أيضاً وذلك من خلال مايكروفون ويمكنك البرنامج من إدخال العديد من التعديلات علي الفيديو بكل سهولة وبعد الإنتهاء يمكنك حفظ الفيديو علي جهازك الكمبيوتر بالصيغة المراد الحفاظ عليه ، هناك العديد من برامج التسجيل المشابهة والتي يمكنك حفظها علي جهازك الكمبيوتر مثل برنامج bandicam ، برنامج Screencast-O-Matic ، برنامج Camtasia Studio 8 ، برنامج سانجيت SnagIt ، برنامج FastStone وغيرهم .

مميزات برنامج Screen Grabber Pro :- 

  • مجاني : البرنامج يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني بالكامل دون دفع اي رسوم ويمكنك أيضاً إستخدام البرنامج مع مجموعة من المميزات الإضافية من خلال شراء البرنامج مقابل مبلغ مالي بسيط .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم أيضاً العمل علي نظام الماك والعمل علي الهواتف الذكية المختلفة مثل هواتف الأندرويد مثل السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، إنفينكس .
  • خاصية Schedule Automatic Recording : تعد تلك الخاصية هي المهمة الرئيسية للبرنامج حيث أنها تمكنك من تسجيل الشاشة فيديو وذلك في وقت معين ولكن ذلك يتطلب فقط هو أن يكون جهازك الكمبيوتر تم تشغيله وسوف يقوم البرنامج بالتشجيل التلقائي حتي إذا لم تكن تتواجد علي البرنامج .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية وغيرهم من اللغات الأخري التي سااعدت علي توصيل خدمات البرنامج للمستخدمين من جميع انحاء العالم .
  • سكرين شوت : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إلتقاط العديد من الصور أثناء عملية التسجيل أوبدون التسجيل بكل سهولة ويمكنك البرنامج من تحديد الجزء الذي تريد تسجيله فقط دون عن تسجيل الشاشة بأكملها .
  • الأسهم : البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من الأسهم والتي تساعد علي توضيح الكلمات أثناء الشرح ويمكنك البرنامج من التحكم في الخطوات والألوان وغيره بكل سهولة .

معلومات حول برنامج Screen Grabber Pro

تحميل برنامج Screen Grabber Pro للكمبيوتر: من هنا
الترخيص : مجاني  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات