القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج GridinSoft Anti-Malware لمكافحة الفيروسات وكائنات المالوير 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج GridinSoft Anti-Malware ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي تعمل علي توفير حماية متكاملة لكافة الملفات الخاصة بك حيث ان البرنامج يعمل علي الكشف عن ملفات التروجات والعمل علي إزالتها بشكل نهائي من جهازك الكمبيوتر حتي تتمكن من الحفاظ علي الملفات وعدم الخوف من سرقتهم ويمكنك ذلك من خلال تحميل البرنامج من الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .


معلومات حول برنامج GridinSoft Anti-Malware :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج Anti spyware الهامة والتي تساعد علي تحسين أداء النظام بشكل كبير وذلك من خلال التخلص من كافة الملفات الضارة مثل البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وملفات التروجان وغيرهم وكل ذلك الملفات قد تسبب العديد من المشاكل للمستخدمين حث أنها تعمل علي تشفير البيانات أو المعلومات الخاصة بالمستخدمين أو العمر علي سرقتها بشكل نهائي ولذلك عند تواجد تلك الملفات علي جهازك فأنك بذلك قد تعرض بياناتك وملفاتك لضرر كبير .



 البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم حيث أنه يتميز بفاعليته الكبيرة في تحسين النظام ، البرنامج يعمل علي فحص كافة الملفات والمجلدات المتواجدة علي النظام والعمل علي تطهيرها بشكل كامل ، البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي يمكنك من التخلص من كافة الديدان والملفات الضارة والتي يصب إزالتها من أجهزة الكمبيوتر حيث أنه يعمل علي إزالة ملفات أحصنة طروادة الخطيرة وبذلك يظل الجهاز الخاص بك في أمان كامل ، البرنامج يمكنك من خلاله حفظ كافة البيانات الخاصة بك مثل إسم المستخدم وكلمات المرور ، البرنامج يمنعك من الدخول علي الصفح والمواقع الوهمية والتي تساعد علي نشر الفيروسات علي جهازك الكمبيوتر .


مميزات برنامج GridinSoft Anti-Malware :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي نظام الويندوز بجميع إصدارت نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • الخصوصية : البرنامج يعمل علي توفير حماية وخصوصية عالية للمستخدمين حيث أنه يمكنك من الحفاظ علي ملفاتك الخاصة بك .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج الفعالة وسوف تلاحظ تحسن كبير بعد إستخدامك للبرنامج 
  • الفحص : البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل كبير وبسرعة وجودة عالية وبذلك يمكنك من الكشف عن كافة ملفات التروجات مما يوفر أمن كامل للمستخدم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز من أنه دائم التحديث ويقوم البرنامج بعمل التحديثات بكل تلقائي ومستمر وبذلك يساعد علي إدخال العديد من التحسينات علي البرنامج .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والتي لا تؤثر علي أداء النظام فالبرنامج لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير .
  • اللغات: البرنامج يعدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية  واللغة الإنجليزية وغيرهم مما ساعد علي إنتشار البرنامج بشكل كبير في العديد من الدول .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدمه بكل سهولة حيث أنه يمتلك واجهة بسيطة تستطيع التعامل معها بكل سهولة .

معلومات حول برنامج GridinSoft Anti-Malware

تحميل برنامج GridinSoft Anti-Malware للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات