القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Amiti Antivirus للحماية من الفيروسات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Amiti Antivirus ، البرنامج يعد واحد من البرامج القوية والتي تساعد علي تنظيف جهازك الكمبيوتر بشكل كامل من كافة الأخطاء التي قد تصيب الجهاز بضرر والذي يأتي نتيجة الفيروسات القوية والتي تساعد علي تدمير نظام الجهاز بشكل قوية ، البرنامج يمكنك من التخلص من الفيروسات بشكل نهائي ولذلك يمكنك الإستمتاع به من خلال تحميله علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Amiti Antivirus :-

 البرنامج يعد واحد من أهم برامج الأنتي فيرس التي تستخدم في مجال حماية الأجهزة من الفيروسات فالبرنامج يعد أداء قوية وموثوقة تمكنك من التخلص من كافة الفيروسات المتواجدة علي جهازك بشكب سريع ، البرنامج يعمل علي التعرف علي الفيروسات من خلال عمليات الفحص الدورية التي يقوم بها علي القرص الصلب ، البرنامج قد تمكن من تحقيق نجاح باهر حيث ان نال علي العديد من الجوائز العالمية ، البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم .


البرنامج يعمل علي الفحص والتحليل لنظام التشغيل وإزالة كافة الأخطار التي تسبب الأضرار للجهاز مثل البرامج الضارة والتطبيقات المشبوهة والتي تندمج مع النظام بشكل كبير ، البرنامج يعمل أيضاً علي فحص الذاكرات الخارجية والتأكد من سلامتها حتي لا تصيب جهازك الكمبيوتر بأي ضرر ، البرنامج يعمل علي عزل الفيروسات عن النظام حتي يوفر حماية قوية للمستخدمين ،  البرنامج يمكنك أيضاً من الحفاظ علي كافة البيانات والملفات الخاصة بك من السرقة أو التشفير حيث أنه يعمل علي التخلص من ملفات التروجان ، البرنامج تم تصميمه بشكل متميز والتي تناسب كافة المستخدمين ، البرنامج إنتشر بشكل كبير في العديد من الدول ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا الملايين .


البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل كامل مما يساعد علي إعادة الجهاز سرعته وجودة السابقة حيث أن الفيروسات تعمل علي بطئ النظام بشكل كبير ، البرنامج يعمل من خلال جدار ناري يعمل بشكل قوي يعمل علي فلترة كافة المجدات والتطبيقات والملفات والتخلص من الكائنات الدقيقة التي قد تصيب الجهاز بضرر قد تهدد سلامة الجهاز أو سرقة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك ، البرنامج يمكنك من الإحتفاظ بالعديد من البرامج المؤثوقة وبذلك يمكنك إستبعادها أثناء عملية الفحص حتي لا يستغرق عملية الفحص فترة طويلة ، البرنامج يمكنك الإستمتاع بكافة خدماته ويمكنك أيضاً تحميل العديد من البرامج الأخري الرائعة مثل برنامج Bitdefender وغيره .

مميزات برنامج Amiti Antivirus :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية والتي يمكنك افستمتاع بجميع خدماتها دون دفع أي رسوم إضافية
  • التوافق : البرنامج يعمل علي نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، يوندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بواجهته البسيطة والتي تستطيع التعامل معها دون مواجهة اي تعغقيد فالبرنامج يتميز بواجهته التي لا تحتوي علي العديد من الأيقونات .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته التلقائية والتي تساعد علي تقديم أداء متميز للمستخدمين .
  • الفحص : البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل قوي والتأكد من خلو الجهاز بالكامل من الفيروسات بالإضافة إلي فحص كافة الذاكرات الخارجية مثل الفلاشة والإسطوانة وغيرهم .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة حيث أنه صغير الحجم ولا يؤثر علي النظام بشكل كبير حيث أن البرنامج لا يستهلك موارد المعالج بشكل كبير .

معلومات حول برنامج Amiti Antivirus  

تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات