القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج J. River Media Center لتشغيل الوسائط للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج J. River Media Center ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي تعمل بشكل متميز ورائع في تشغيل ملفات الميديا وكافة ملفات الوسائط مثل الفيديوهات والملفات الصوتية بجميع أنواعها بالإضافة إلي الصور ويدعم البرنامج العديد من الخدمات المتميزة والتي يمكنك الإستفادة منها من خلال تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر ، البرنامج يمكنك تحميله من الرابط الذي يقدمه موقعنا برامج صح أسفل المقال .

معلومات حول برنامج J. River Media Center :- 

البرنامج يعد واحد من برامج تشغيل الصوتيات و الفيديوهات الهامة والتي تعمل بشكل فعال في تشغيل ملفات الميديا المختلفة وبذلك يمكنك الإستمتاع بمشاهدة وسماع العديد من الملفات بكل سهولة وبجودة ودقة عالية ، البرنامج يمكنك من تشغيل العديد من الفيديوهات والأفلام علي الإسطونات المختلفة ، البرنامج قد حقق نجاح باهر نتيجة تصميمه المتميز والتي سهل علي المستخدمين التعامل مع البرنامج ، هناك العديد من البرامج القوية والمشابهة للبرنامج ومن أهم تلك البرامج برنامج QuickTime Player ، برنامج Soda Player ، برنامج PotPlayer  ،برنامج QQ Player ، برنامج Codec K-Lite وغيرهم .

شرح برنامج J. River Media Center :-

البرنامج يعمل علي تشغيل العديد من الملفات خاصةً الملفات ىالصوتية والفيديوهات والأفلام والصور بجودة ودقة عالية ، البرنامج يمكنك من خلال التمتع بمشاهدة الصور الخاصة بك بشكل متميز وبدقة عالية ، البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، البرنامج قد حاز علي شعبية كبيرة حيث أن عدد مستخدمي البرنامج قد تجاوز أكثر من مليون مستخدم حيث أن البرنامج يتميز بسرعته العالية في قراءة المقاطع الفيديو ويمكنك البرنامج من تشغيل العديد من المقاطع الصوتية بشكل متتالي ويمكنك ترتيب الملفات بما يتناسب معك البرنامج قد حصد العديد من الجوائز الرائعة والتي تؤكد مدي نجاح البرنامج الكبير .

مميزات برنامج J. River Media Center :-

  • الإسطوانات : البرنامج يمكنك إستخدامه في تشغيل الفيديوهات المختلفة علي كافة الإسطونات مثل السي دي ، دي في دي وغيره بكل وضوح ودقةً .
  • الوسائط : البرنامج يمكنك من الإستمتاع بإستعراض كافة الوسائط مثل الفيديوهات ، الملفات الصوتية ، الصور وغيرهم بجودة عالية  .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة التي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج وبذلك فإن البرنامج لا يؤثر علي النظام بشكل سلبي .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه تم تصمميه بشكل متميز وبذلك فهو يتناسب مع المبتدئين والمحترفين .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته العالية في تشغيل الأفلام والفيديوهات وبذلك لن تواجه أي مشكلة مثل التشويشات أو الضوضاء أثناء المشاهدة وبذلك تحصل علي مشاهدة متميزة .
  • قوائم التشغيل : البرنامج يمكنك من مشاهدة العديد من الملفات الصوتية والمرئية دون تتدخل وذلك من خلال ترتيب الملفات التي تريد الإستماع إليها داخل قائمة التشغيل وسوف يقوم البرنامج بتشغيلها بشكل متتالي .
  • المعلومات : البرنامج يعمل علي تقديم تقرير للمستخدم عن الملف الصوتي الذي يقوم بتشغيله مثل إسم الملف ، تاريخ تنزيله .
  • مجاني : البرنامج يمكنك الإستمتاع به بشكل مجاني بالكامل حيث انه لا يتطلب من المستخدم دفع اي رسوم إضافية .
  • المشاركة : البرنامج يمكنك من مشاركة الفيديوهات أو الملفات الصوتية مع أصدفائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الأنظمة لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10، ويندوز فيستا بالنواتين 32 بت ، 64 بت .

معلومات حول برنامج J. River Media Center 

تحميل برنامج J. River Media Center للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات