القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج إيمو imo للدردشة 2018 للأندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج إيمو ، هناك العديد من برامج التواصل الإجتماعي التي إنتشرت في الأونة الأخيرة ويعد برنامج إيمو واحد من اهم تلك البرامج حيث أنه قد تمكن في فترة قصيرة من تحقيق النجاح بشكل كبير وذلك لما يدعمه البرنامج من مميزات رائعة هذا بالإضافة إلي تصميم البرنامج المتميز ، البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج imo :-

البرنامج يعد واحد من أهم وأشهر برامج المحادثات حيث انه يمكنك من التواصل مع كافة اصدقائك وأقاربك المتواجدين داخل البلاد أو خارجها ويمكنك إجراء العديد من المكالمات مثل المكالمات الصوتية والمرئية بجودة ودقة عالية فالبرنامج يتميز عن غيره من العديد من برامج الدردشة والتواصل من حيث جودة الصوت والصورة داخل المكالمات الصوتية أو المرئية حيث أن البرنامجي مكنك من الإتصال لفترات طويلة دون مواجهة اي مشكلة .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، البرنامج قد نال علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث وصل عدد مستخدمي البرنامج إلي أكثر من 300 مليون مستخدم فإن البرنامج قد تمكن من أن يحصل علي تقييمات عالية من المستخدمين والتي تؤكد مدي فاعلية البرنامج ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال الرسائل النصية من خلال الكتابة باليد .
البرنامج أصبح الن يدعم العديد من أنظمة أجهزة الكمبيوتر مثل نظام الويندوز والماك مما ساعد علي إنتشار البرنامج بشكل كبير بين العديد من المستخدمين ، البرنامج يمكنك من التزامن بين حسابتك علي الجهزة بكل سهولة .

مميزات برنامج imo للأندرويد :-

  • مجاني : البرنامج يمكنك من الإتصال بالعديد من الأشخاص بشكل مجاني بالكامل حيث أنه لا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته الفائقة في المكالمات حيث يمكنك من الإتصال بأصدقائك دون مواجهة اي مشاكل مثل إنقطاع المكالمة او تقطيعات وتشويشات أثناء المكالمة ويمكنك الإتصال في شبكات الإنترنت الضعيفة أيضاً دون مواجهة أي مشاكل .
  • الوسائط : البرنامج يتيح للمستخديمن إمكانية إرسال وإستقبال العديد من الوسائط المختلفة مثل الصور والفيديوهات والمستندات وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن البرنامج لا يحتاج أثناء التسجيل سوي التسجيل عبر رقم الهاتف فقط وبعد ذلك يمكنك الإستخدام البرنامج بكل سهولة فالبرنامج يمتلك واجهة بسيطة ورائعة تستطيع التعامل معها بكل سهولة دون خبرات سابقة .
  • مزامنة جهات الإتصال : البرنامج يتميز من أنه يجعلك لست في حاجة إلي البحث عن أصدقائك داخل التطبيق بل أنه يمكنك من التعرف علي كافة أصدقائك الذين قاموا بتحميل التطبيق من خلال منزامنة جهات الإتصال وبذلك يمكنك التواصل معهم بكل سهولة .

  • الدردشات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع كافة أصدقائك عبر المحادثات النصية ويمكنك من خلالها إرسال وإستقبال ملايين الرسائل ويمكنك إستخدام الرموز التعبيرية الرائعة أثناء الدردشة يمكنك البرنامج أيضاً من التواصل مع العديد من أصدقائك في وقت واحد من خلال إنشاء مجموعات الدردشة .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد والمتوافر في هواتف السامسونج وهواوي وإنفينكس وغيرهم ويدعم هواتف الأيفون والأيباد وويندوز فون ونوكيا والبلاك بيري ويدعم ايضاً نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية وغيرهم وقد تصل لغات البرنامج إلي أكثر من 30لغة مختلفة مما ساعد علي وصول البرنامج إلي العديد من المستخدمين. 

معلومات حول برنامج imo 

تحميل برنامج imo للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات