القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج LINE للتواصل والدردشة 2018 للأندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج LINE ، برنامج لاين يعد واحد من أهم برامج التواصل الإجتماعي حيث أنها تمكنك من التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك من جميع أنحاء العالم دون تحمل رسوم إضافية حيث أن البرنامج لا يحتاج سوي الإتصال فقط بشبكة الإنترنت ، البرنامج يتميز بقوته العالية في التواصل فالبرنامج يقدم العديد من الخدمات الرائعة ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج LINE :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج التواصل الإجتماعي والدردشة والتي تمكنك من التواصل الفوري مع كافة أصدقائك ، البرنامج في البداية تم تصميمه من قبل شركة متميزة وتم تصميمه ليتناسب مع الهواتف الذكية المختلفة وبعد تطوير البرنامج أصبح يدعم عدد أكبر من الهواتف مثل نظام البلاك بيري وشمل ايضاً هواتف نوكيا وغيرهم .

البرنامج قد نال علي نجاح باهر حيث أنه تمكن من أن ينال علي شعبية كبيرة فالبرنامج وصل عدد مستخدميه إلي أكثر من 400 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم ، البرنامج بعد نجاحه علي الهواتف الذكية قامت الشركة المطورة بإطلاق نسخة أخري لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، البرنامج يمكنك التواصل مع العديد من أصدقائك وذلك من خلال عدة طرق مختلفة مثل التواصل النصي والتي يمكنك من خلاله الإتصال عبر إرسال وإستقبال الرسائل النصية .

البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل عبر المكالمات الصوتية والمرئية وبذلك يعمل البرنامج علي تلبية كافة إحتياجات المستخدمين ، البرنامج يمكنك من ربط حسابك الشخصي علي جهازك الكمبيوتر وهاتفك الذكي بكل سهولة ويتميز البرنامج بتقديمه حماية متكاملة للمستخدمين حيث انه يعمل علي تشفير الرسائل بشكل كامل ، هناك العديد من برامج الدردشة الرائعة مثل برنامج الفيس بوك ماسنجر ، الواتس أب ، التلجرام ، التانجو ، الفايبر وغيرهم

مميزات تطبيق لاين LINE للأندرويد :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حي ثانها لا تحتاج إلي دفع رسوم من أجل إشتراكات شهرية أو سنوية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من منصات الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية فالبرنامج يدعم العديد من الأنظمة مثل الويندوز بكافة إصداراته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً الهواتف الذكية مثل هواتف نظام الأندرويد المتمثل في هواتف السامسونج وإتش تي سي ، هواوي ، إنفينكس ، غيرهم وهواتف ويندوز فون وهواتف الأيفون والأيباد .
  •  التزامن : البرنامج يتميز بدعمه لخاصية المنزامنة لجهات الإتصال والتي تمكنك من إضافة الكثير من أصدقائك من جهات الإتصال علي التطبيق ويمكنك فتح الحساب الخاص بك علي أي جهاز أخري من خلال التسجيل عبر رقم الهاتف .
  • الألعاب : البرنامج في الإصدارات الأخيرة أصبح يحتوي علي مجموعة كبيرة من الألعاب ويمكنك اللعب مع العديد من الأصدقاء ويمكنك تبادل النقاط وهدايا والجوائز مع كافة أصدقائك بكل سهولة ومن أهم الألعاب التي تتضمها البرنامج ألعاب الألغاز والمحاكاة وغيرهم .
  • الوسائط : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال وإستقبال ملاين الرسائل النصية بالإضافة إلي الصور والفييدوهات والمستندات وغيرهم وكل ذلك من خلال خانة الدردشة مع أصدقائك .
  • المكالمات :البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع اصدقائك عبر المكالمات الصوتية والمرئية والتي تتميز بجودتها ودقة العالية .
  • المجموعات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع عدد كبير من أصدقائك في نفس الوقت بكل سهولة .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم بكل سهولة .

معلومات حول برنامج LINE 

تحميل برنامج LINE للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات