القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Kodi لتشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Kodi ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الفيديوهات المختلفة علي جهازك الكمبيوتر واللابتوب بكل سهولة بجودة دقة عالية ويمكنك الحصول علي البرنامج والإعتماد عليه بشكل كبير وذلك من خلال تحميله عن طريق الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Kodi :-

البرنامج يعد واحد واحد من أهم برامج تشغيل الفيديوهات  المجانية والتي تتميز من أنها مفتوحة المصدر ، البرنامج تم إطلاقه للمرة الأولي في عام 2003 ميلادياً وذلك من قبل شركة XBMC ، البرنامج حاز علي العديد من الجوائز العالمية التي أثبتت جدارة الفيديوهات مثل media center application فالبرنامج يتميز من إنتشاره بشكل كبير بين الكثير من الأجهزة حيث أن البرنامج يعمل الأنظمة المختلفة مثل الويندوز والماك ولينكس ، البرنامج يمكنك من تشغيل كافة الفيديوهات والأفلام السينمائية علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث أن عدد المستخدمين تجاوزا أكثر من ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، البرنامج يمكنك من تشغيل الفيديوهات والإستمتاع بها حيث أنه يعمل علي عرض الفيديوهات بجودة ودقة عالية فالبرنامج يضم الكثير من الصيغ الخاصة بالفيديوهات والتي تمكنك من تشغيل كافة الفيديوهات ، هناك العديد من البرامج المشابهة والتي يمكنك الحصول عليها من من خلال تحميلها علي جهازك الكمبيوتر ومن أهم تلك البرامج برنامج QQ Player ، برنامج QuickTime Player ، برنامج Soda Player ، برنامج Gom Player ، برنامج 5KPlayer وغيرهم .

كيفية تشغيل برنامج Kodi :- 

 يشتهر البرنامج أيضا بقدرته الكبيرة علي تشغيل جميع الصيغ الخاصة بملفات الفيديو و الصوت بدون أي مشاكل ، كذلك يستطيع البرنامج عرض و تشغيل جميع صيغ المختلفة الخاصة بالصور، البرنامج يمكنك من معرفة كافة المعلومات حول الملفات التي تقوم بتشغيلها وذلك بفضل قسم Information Providers والذي يعمل علي إمداد البرنامج بكافة المعلومات حول الملفات التي تم تحميلها ، يمكنك تحميل العديد من الإضافات المتميزة وذلك من خلال خاصية Add ons ، البرنامج يمكنك من مشاركة الفيديوهات علي المواقع المختلفة مثل Dailymotion ، Vimeo ، 9GAG .

مميزات برنامج Kodi :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من أنظمة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل نظام الويندوز بكافة إصدارته مثل ويندوز xp ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8،  ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم أيضاً نظام الماك ونظام لينكس .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي تستطيع التعامل معها بكل سهولة دون خبرات سابقة حيث أن البرنامج يتميز يتميز بواجهته البسيطة والتي تتميز بمرونتها فيمكنك تخصيص الواجهة بما يتناسب معك .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات والتطويرات علي البرنامج وبذلك يعمل علي تقديم أداء متميز للمستخدمين .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تؤثر علي ذاكرة النظام بشكل كبير حيث أنه لا يتطلب إلي تواجد إمكانيات ومواصفات قوية وبذلك يمكنك تشغيل البرنامج علي أي جهاز .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ الفيديوهات مثل AVI, MPEG, WMV, ASF, FLV, MP4, M4A, AAC, NUT, Ogg, ويدعم صيغ الملفات الصوتية والموسيقية مثل MP3, FLAC, WAV, WMA, ACC, AC3.
  • المعلومات : البرنامج يعمل علي عرض كافة المعلومات الخاصة بالملف مثل إسم المغني و إسم الألبوم و سنة الإنتاج وغيره .
  • ملفات الترجمة : البرنامج يمكنك من تحميل ترجمة الفيديوهات والأفلام بكل سهولة حيث أن البرنامج يدعم العديد من صيغ الملفات الترجمة .

معلومات حول برنامج Kodi 

تحميل برنامج Kodi : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات