القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح BRAVE BROWSER لتصفح أمن 2018 برابط مباشر

تحميل متصفح BRAVE BROWSER ، المتصفح يعد واحد من أهم المتصفحات العالمية والتي تساعد علي الدخول إلي شبكة الإنترنت التعرف علي العديد من المعلومات والأخبار العالمية والمحلية بشكل أسرع ، المتصفح يدعم العديد من الخدمات والمميزات الرائعة حيث أنه يمكنك من التصفح بشكل أمن مع الحفاظ علي كافة بياناتك وملفاتك ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقعنا برامج صح .


معلومات حول برنامج BRAVE BROWSER :-

المتصفح هو واحد من متصفحات الإنترنت الشهيرة حيث أنها تعمل علي توفير درجة عالية من الحماية والخصوصية للمستخدمين ، المتصفح أصبح في الأونة الأخيرة من أكثر المتصفحات تحميلاً حيث أنه تمكن من الإنتشار بشكل كبير بين المستخدمين وأصبح يتدول ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أنه تمكن من ان يكون شعبية كبيرة من المستخدمين من كافة أنحاء العالم .


البرنامج تم تأسيسه من قبل Brendan Eich والذي يعد من اقوي المبرمجين علي الإطلاق حي ثأنه صاحب لغة البرمجة جافا سكريبت ، المتصفح تم تصميمة بشكل متميز وذلك بناءً علي إستخدام كود كروميوم والذي يتميز من كونه مفتوح المصدر ويمكنك التعديل عليه بما يتناسب معك ، البرنامج هدفه الوحيد هو توفير حماية متكاملة للمستخدمين وذلك عند القيام بعمليات التصفح المختلفة فالبرنامج قام بحظر كافة المواقع الوهمية بالإضافة إلي الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة وغيرهم كما انه يعمل علي تشفير البيانات مما يساعد علي تقديم حماية متكاملة للمستخدمين ، هناك العديد من برامج التصفح المشابهة مثل جوجل كروم ، إنترنت إكسبلور ، برنامج فايرفوكس وغيرهم .


مميزات متصفح BRAVE BROWSER :- 

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية حيث أنها لا تتطلب إلي توافر مبالغ مالية ضخمة أو سيريال تفعيل .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي كافة إصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً نظامي الماك ولينكس ويدعم ايضاً الهواتف الذكية مثل السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، سوني. 
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته الدورية والتي تساعد علي إدخال الكثير من التحسينات الهامة علي البرنامج حتي يتمكن البرنامج من التنافس مع باقي البرامج المشابهة . 
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة وذلك نتيجة إعتماد البرنامج علي محرك Blink والذي يعمل علي معالجة كافة الصفحات والمواقع في وقت قليل وبذلك يمكنك التنقل بين التبويبات بكل سهولة .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير ولا تستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام .
  • الأخبار : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية متابعة الأخبار الحصرية وذلك من خلال أخبار CNN وغيرهم بكل سهولة .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم 
  • مدير التحميلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل كافة الملفات المتنوعة من الإنترنت حيث أن البرنامج تميز بدعمه لعملية التحميل والتي تعمل بشكل اسرع ثامني مرات من المتصفحات الأخري .
  • الحماية : البرنامج يعمل علي توفير حماية للمستخدمين وذلك من خلال دعمه للعديد من التقنيات الرائعة والتي تعمل علي تقليل نسبة إصابة الجهاز الخاص بك بضرر ما مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس كما أن البرنامج يعمل من خلال برتوكول متميز يساعد علي تشفير البيانات وبذلك لا يتمكن أحد من إختراقها والحصول عليها مما يعمل علي الحفاظ علي البيانات بشكل كبير .

معلومات حول برنامج BRAVE BROWSER

تحميل برنامج BRAVE BROWSER للكمبيوتر 32 بت : من هنا
تحميل برنامج BRAVE BROWSER للكمبيوتر 64 بت : من هنا 
الترخيص : مجاني 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات