القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Paltalk للمحادثات والدردشة مع أصدقائك 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Paltalk ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال الدردشة والمحادثات فالبرنامج يمكنك من التواصل مع كافة اصدقائك من جميع انحاء العالم بكل سهولة وذلك من خلال عدة طرق مختلفة ويمكنك الإستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها البرنامج وذلك من خلال تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Paltalk :- 

البرنامج يعد واحد من أهم وأقوي برامج المحادثات التي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب فالبرنامج يمكنك من التواصل مع اصدقائك وأقاربك في أماكن مختلفة حول العالم بكل سهولة وذلك من خلال العديد من الطرق المختلفة مثل التواصل النصي والتي يمكنك من خلاله إرسال وإستقبال العديد من الرسائل بشكل يومي ومستمر دون حد أقصي للرسائل ويمكنك التواصل أكثر من خلال إجراء المكالمات الصوتية والتي يتم من خلال الصوت ويتميز البرنامج بدقته العالية في إجراء المكالمات الصوتية أو المرئية .


البرنامج يحتوي علي العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث أن للبرنامج شعبية كبيرة من المستخدمين وبذلك يوكد مدي قوة البرنامج ، البرنامج يمكنك من التواصل المرئي مع العديد من المستخدمين بكل سهولة ودون مواجهة اي مشاكل ، البرنامج يمكنك من البحث عن أصدقائك من خلال خانة البحث والذي يمكنك من خلاله التعرف علي عدد كبير من غرف الدردشة ، البرنامج يدعم العمل علي العديد من برامج التواصل الإجتماعي مثل برنامج الفيس بوك وبرنامج الياهو وغيرهم ، البرنامج يجعل للمستخدم ملف شخصي يستطيع التحكم به كيفما تشاء فيمكنك إضافة معلومات أو حذفها بالإضافة إلي إمكانية إضافة صورة شخصية لك .


مميزات برنامج  Paltalk للدردشة :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تتطلب إلي دفع رسوم إضافية .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي يمكنك التعامل معها بشكل سلس حيث ان البرنامج يمتلك واجهة بسيطة وبديهية تستطيع التعامل معها دون خبرات سابقة .
  • الدردشة النصية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل من خلال الرسائل النصية .
  • المكالمات الصوتية والمرئية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع أصدقائك وأقرابك من خلال المكالمات المرئية والتي تتميز بجودتها ودقتها العالية في وضوح الصوت والصورة .
  • الروابط الخاصة : البرنامج يمكنك من الوصول إلي أصدقائك او أقاربك من خلال روابط خاصة يدعمها البرنامج للمستخدميها وذلك الرابط هو SuperIM URL يمكنك من خلاله دعوة أصدقائك للدخول علي الجروبات المختلفة للدردشة.
  • الدردشة الجماعية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع عدد كبير من الأصدقاء بكل سهولة وفي وقت واحد وذلك من خلال غرف المحادثة والتي تضم أكثر من 5000 شخص .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة افنجليزية والفرنسية وغيرها والتي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير بين المستخدمين .
  • المكالمات الهاتفية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع اصدقائهم عبر الهواتف المحمولة وذلك من دفع مبلغ مالي بسيط لا يقارن مع مبالغ شركات الإتصال .
  • خدمة MediaPal : تتميز تلك الخدمة من أنها تتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الفيديوهات من المواقع المختلفة أو سماع الملفات الصوتية أو الموسيقية من برامج شهيرة مثل الساوند كلاوند أو غيره بكل سهولة ويمكنك مشاركة تلك الملفات مع أصدقائك عبر داخل غرف الدردشة حتي يتمكن كافة المستخدمين من سماعها .
  • الملصقات : البرنامج يتميز من أنه يدعم العديد من الملصقات والرسومات المتحركة والتي تساعدك علي التعبير بشكل افضل عن حالتك أثناء المحادثات مع اصدقائك .

معلومات حول برنامج Paltalk

تحميل برنامج  Paltalk للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات