القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج MakeupDirector لتجميل الصور 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج MakeupDirector ، البرنامج يعد واحد من أهم وافضل البرامج التي تستخدم في مجال تعديل الصور الخاصة بك ولكن ذلك البرنامج يختلف نوعاً ما عن أي برنامج أخر يعمل في ذلك المجال حيث أن ذلك البرنامج يمكنك من تحسين حالة الوجه والبشرة والشعر وغير ذلك وبذلك تستطيع مشاكرة الصور الخاصة بك علي مواقع التواصل الإجتماعي حتي تتمكن من التفاعل معها مع أصدقائك ، يمكنك الحصول علي البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج MakeupDirector :-

البرنامج يعد واحد من أقوي البرامج تعديل الصور حيث أنه يعمل في مجال تجميل وتحسين الصور فالبرنامج يضم مجموعة كبيرة من الأدوات المتميزة والتي تمكنك من تجميل الوجه بشكل كبير مهناك أدوات خاصة بالبشرة وأدوات للعين وأداة للفم وتبيض الأسنان وتجميل الشفاه وغير ذلك ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، البرنامج تم إستخدامه من قبل ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم حيث أن البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والتي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير في العديد من البلدان حول العالم .

البرنامج يمكنك من تغير شكلك بشكل كبير والعمل علي تجميله وذلك من خلال تغير لون الشعر إلي عدة ألوان فالبرنامج يضم الكثير من الألوان والأشكال التي تستطيع تجربتها بكل سهولة ، البرنامج تم تصميمه من قبل العديد من المصممين المحترفين فيتم إستخدام البرنامج من قبل العديد من مصممي الجرافيك أو المصورين  حيث أن البرنامج اثبت فاعليته الكبيرة في تحسين وتجميل شكل الصور ولذلك أصبح البرنامج هو البرنامج الأفضل بين كافة البرامج التي تعمل في ذلك المجال .

مميزات برنامج MakeupDirecto :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث انه لا يحتوي علي أي نوع من التعقيدات فواجهة البرنامج منقسمة إلي قسمين مختلفين فالقسم الأول خاص بأدوات التجميل أما القسم الثاني فهو خاص بمنطقة العرض حيث يعمل علي عرض كافة التعديلات التي قمت بها .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من أنظمة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل نظام الويندوز الشهير بكافة إصدارته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • أدوات المكياج : البرنامج يضم حزمة كبيرة من أدوات التجميل مثل الأدوات المخصصة للعيون وهي الأيشادوا والأيلينر والرموش وكافة الأدوات الخاصة بكافة عناصر الوجه .

  • تقنية face mapping technology : البرنامج يمكنك رسم خرائط دقيقة لكافة عناصر الوجه وبذلك يمكنك الوصول إلي كافة الكناطق بشكل دقيق وبذلك يمكنك التعديل بشكل إحترافي  .
  • لون البشرة : البرنامج يمكنك من التحكم في لون البشرة فيمكنك تغير اللون من اللون القمحي إلي اللون الأبيض او الأسود أو غيره بكل سهولة .
  • الشعر : البرنامج يضم مجموعة كبيرة من إستايلات الشعر والألوان المختلفة ولذلك يمكنك معرفة الإستايل المناسب لك من خلال تجربة البرنامج ويمكنك ايضاً تجربة العديد من الألوان المختلفة .
  • أداة Color Picker : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إختيار الألوان من خلال الصورة الشخصية المتواجدة داخل البرنامج فقط قم بوضع الأداء علي اللون المراد أخذ وسوف يقوم البرنامج تلقائي بتحديده ويمكنك إستخدام تلك الأداة علي الشفاه أو بطانة العين أو غيره بكل سهولة 
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج ولا تؤثر علي النظام بالشكل السبي .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تعمل علي إدخال العديد من التحسينات الهامة والأدوات الرائعة للبرنامج 

معلومات حول برنامج MakeupDirecto 

تحميل برنامج MakeupDirecto للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات