القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Miro لتشغيل الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Miro ، البرنامج يعد واحد من برامج تشغيل ملفات الميديا المتميزة والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الفيديوهات والأفلام بكل سهولة وذلك بجودة ودقة عالية وبذلك فهو يغنيك عن إستخدام إي برنامج أخر ويمكنك الإستمتاع بالبرنامج بشكل مجاني من خلال الرابط الذي يوفره لكم موقعنا برامج صح اسفل المقال .

معلومات حول برنامج Miro :-

البرنامج يعد واحد من برامج تشغيل الفيديوهات الهامة حيث أنه يحتوي علي العديد من الإمكانيات الهامة والتي تجعل المستخدم قادر علي تشغيل الفيديوهات والملفات الموسيقية والصوتية بكل سهولة ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، البرنامج كون شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا مليون مستخدم فالبرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير علي المستوي العالمي وذلك نتيجة دعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة .

البرنامج يحتوي علي مكتبة كبيرة من الصيغ الخاصة بالفيديوهات والملفات الصوتية وبذلك يمكنك تشغيل كافة الفيديوهات بكل سهولة ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية عرض الفيديوهات علي مواقع البث المباشر للفيديوهات علي شبكة الإنترنت مثل Vimeo ، Dailymotion ، youtube وتعد تلك الخدمة من الخدمات المتميزة التي يدعمها البرنامج ، البرنامج يمكنك من تشغيل كافة الفيديوهات بكافة الصيغ والإمتدات وبذلك يمكنك تشغيل الفيديوهات التي فشلت في تشغيلها في البرامج الأخري .


 البرنامج يتيح لك إمكانية تشغيل العديد من الفيديوهات والأفلام المفضلة لديك وذلك من خلال صناعة قائمة التشغيل وبعد ذلك يمكنك حفظ القائمة علي جهازك الكمبيوتر والرجوع إليها في أي وقت اخر ، البرنامج يمكنك من تشغيل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك فهو يدعم حتي أقوي جودة وهي جودة HD ويمكنك البرنامج من تشغيل الفيديوهات من شبكة الإنترنت حيث أن البرنامج يحتوي علي خانة مخصصة للبحث تستطيع من خلالها كتابة إسم الفيديو المراد الحصول عليه وسوف يقوم البرنامج بتحميل الفيديو من خلال الضغط علي زر التحميل أو داونلود .

مميزات برنامج Miro :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية الهامة والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الإستفادة بالبرنامج دون دفع اي رسوم إضافية .
  • التنظيم : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تنظيم الملفات بشكل منسق ومرتب داخل البرنامج وذلك علي حسب التاريخ أو الإسم أو الحجم مما يسهل عليك الوصول إلي الملفات بدلاً من البحث عنها داخل الهارد ديسك بأكمله . 
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من المنصات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، يوندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الإمتدادت والصيغ الخاصة بكافة الملفات الصوتية أو الفيديوهات ومن أهم تلك الصيغ WMV, MPEG, AVI, XVID .
  • التذكير : البرنامج يعمل علي حفظ سجل المشاهدة فيمكنك من التعرف علي اللقطة أو المشهد التي وقفت عندة اخر مرة بكل سهولة دون البحث مرة اخري داخل الفيديو وبذلك يمكنك إستكمال الفيديو أو الفيلم بكل سهولة .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج وبذلك يمكنك إستخدام البرنامج علي العديد من المواصفات والإمكانيات المختلفة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بسهولة إستخدامه حيث أن واجهة البرنامج تعد من الواجهات البسيطة التي لا تحتوي علي أي نوع من التعقيدات .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته الدورية والمستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التطويرات الهامة علي البرنامج وبذلك يعمل علي تقديم اداء متميز للمستخدمين .
  • مدير التحميل : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل الفيديوهات من شبكة الإنترنت بكل سهولة وذلك من خلال خانة البحث التي يدعمها البرنامج .

معلومات حول برنامج Miro

تحميل برنامج Miro للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات