القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج McAfee Stinger لمكافحة الفيروسات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج McAfee Stinger ، العديد من المستخدمين يعانون بشدة من تواجد الفيروسات علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بكثرة كبيرة ولذلك يقومون بالعمل علي التخلص من تلك الفيروسات من خلال إستخدام برامج حماية قوية ولذلك إذا كنت تعاني من تلك المشكلة فيمكنك التخلص منها بكل سهولة من خلال إستخدام برنامج مكافي ويمكنك الإستمتاع بكافة خدمات البرنامج من خلال الرابط المتوافر أسفل المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج McAfee Stinger :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج الأنتي فيرس التي توفر حماية قوية للمستخدمين حيث أنه يعمل علي فحص الأجهزة بشكل كامل والكشف عن كافة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة وغيرها والعمل علي القضاء عليها بشكل كامل وفوري مما يساعد علي تحسين أداء النظام بشكل كبير ، البرنامج يعمل علي معالجة كافة الملفات المصابة بالفيروسات وإذا تم العثور علي ملفات غير قابلة للمعالجة أو التصحيح يتم حذفها بشكل كامل ونهائي حتي لا ينتشر الفيروسات التي بها إلي الجهاز مرة أخري .
البرنامج تم برمجته وتصميمه من قبل شركة مكافي وهي تعد أحد أقوي الشركات التي تعمل في مجال الحماية ، البرنامج تم تصمميه بشكل قوي حيث انه يتناسب مع كافة المستخدمين حيث إهتمت الشركة المطورة بواجهته البرنامج بشكل كبير ، البرنامج بعد نجاحه علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب تم إطلاق نسخة أخري مصغرة للهواتف الذكية ، البرنامج يعمل بشكل قوي في مواجهة كافة التهديدات التي تواجه المستخدمين مثل الهجمات الإلكترونية  والتي من الممكن أن تظهر من خلال عدة طرق مختلفة مثل الإنترنت أو الأقراص الخارجية أو غيرها .

البرنامج قد حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين وذلك يرجع إلي فعالية وجودة البرنامج في القضاء علي الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ،  البرنامج بعد الإنتهاء من فحص الجهاز يقوم بتوفير الكثير من المعلومات للمستخدمين حتي يتمكون من معرفة ما قام به البرنامج ، في نهاية العمل علي البرنامج سوف تلاحظ تغير كبير في أداء النظام ، هناك العديد من البرامج المشابهة والتي يمكنك تحميلها من موقعنا مثل برنامج أفاست ، برنامج TREND MICRO  ، برنامج Bitdefender ، برنامج Emsisoft Emergency Kit وغيرهم .

مميزات برنامج McAfee Stinger :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية الهامة والتي لا تحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارت نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • الفحص : البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل كامل في وقت قصير ويعمل علي فحص كافة الملفات والمجلدات داخل القرص الصلب والتأكد من عدم إحتوائه علي أي نوع من الفيروسات .
  • المعالجة : البرنامج يعمل علي معالجة كافة الملفات المصابة بالفيروسات والعمل علي إصلاحها بشكل كامل.
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن البرنامج لا يحتاج إلي خبرات سابقة.
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تؤثر علي ذاكرة النظام حيث أنها لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج القوية حيث أنه يمتلك بعض القدارت المذهلة والتي تساعد علي مواجهة كافة التهديدات والهجمات الخاصة بالفيروسات .
  • المعلومات : البرنامج يوفر للمستخدمين العديد من المعلومات التفصيلية مع عدد الفيروسات وأنواعها وعدد الفيروسات التي تم القضاء عليها وغيرهم .
  • الذاكرات الخارجية : البرنامج  يعمل علي فحص الذاكرات الخارجية المختلفة مثل الإسطونات والفلاشات وكارت الميموري وغيرهم .

معلومات حول برنامج McAfee Stinger

تحميل البرنامج للكمبيوتر 32 بت : من هنا
تحميل البرنامج للكمبيوتر 64 بت : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات