القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Evaer لتسجيل المكالمات الصوتية والمرئية لسكايب بي 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Evaer ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تساعد علي تسجيل كافة المكالمات التي تقوم بها علي برنامج سكايب بي ، برنامج سكايب بي يعد واحد من أهم البرامج التي تعمل في مجال التواصل الإجتماعي حيث يمكنك التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك من كافة أنحاء العالم وذلك إما التواصل النصي أو من خلال التواصل عبر المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية وغيرهم ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقعنا برامج صح.


معلومات حول برنامج Evaer :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تسجيل الصوت الهامة حيث انها تمكنك من تسجيل المكالمات حيث أن البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل المكالمات  التي تقوم بإجراءها مع أصدقائك أو عائلتك سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمات مرئية ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير في جميع انحاء العالم حيث أن البرنامج يمكنك من تسجيل المكالمات بجودة ودقة عالية ويشترط أن يكون ذلك التسجيل من برنامج السكايب بي فقط فالبرنامج لا يدعم برامج التواصل الإجتماعي الأخري .

البرنامج بعد الإنتهاء من عمل التسجيل يمكنك حفظها علي جهازك الكمبيوتر بالإمتداد المفضل لديك حيث أن البرنامج يدعم العديد من الإمتدادت الهامة مثل إمتداد إم بي ثري علي جهازك الكمبيوتر ، البرنامج يمكنك أيضاً من تسجيل المكالمات الفيديو وإمكانية حفظها بجودة إتش تي المتميزة حيث يتم تسجيل المكلمات الفيديو بالإستعانة بالويب كام ، البرنامج يمكنك التعامل معها بكل سهولة حيث أن البرنامج تم تصميمه بشكل قوي ، البرنامج يحتاج في إستخدامه إلي توافر شبكة إنترنت قوية حتي تتمكن من الحصول علي تسجيل متميز ذات جودة ودقة عالية .

البرنامج يمكنك من خلاله العمل علي تسجيل مجيب ألي بصوتك تستطيع تفعيله علي المكالمات وسوف يعمل علي الإجابة علي أصدقائك في حين قاموا بالإتصال بك في وقت مشغول ويمكنك أيضاً تسجيل رسائل يتم إرسالها تلقائياً في حالا عدم الرد علي المكالمات ويمكنك البرنامج من العمل علي تفعيل تلك الخاصة أو إلغاءها بكل سهولة ، البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث يمكنك إلتقاط العديد من الصور أثناء المكالمات وذلك بضغطة زر واحدة مما يؤكد مدي سهولة البرنامج  .

مميزات برنامج Evaer للكمبيوتر :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أن البرنامج لا يتطلب دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الإصدارت الخاصة بنظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التسجيل : البرنامج يتيح للمستخدمين تسجيل كافة المكالمات الصوتية والمرئية بكل سهولة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي تستطيع التعامل معها بكل سهولة حيث ان واجهة البرنامج يعد من الواجهات البسطية التي لا تحتاج إلي خبرات سابقة .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تقديم أفضل أداء لكافة المستخدمين .
  • الرد التلقائي : البرنامج يتيح للمسخدمين العمل علي إضافة ردود فورية تستطيع تفعيلها أو إلغاء تفعيلها .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج بشكل كبير وبذلك فإن البرنامج يتناسب مع الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية وغيرهم .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته العالية في تسجيل الأصوات والفيديوهات وبذلك لن تواجه أي مشكلة أثناء الإستماع إلي المحادثة مثل حدوث التشويشات أو الضوضاء .
  • الحفظ : البرنامج يمكنك من حفظ التسجيلات التي قمت بها علي علي جهازك الكمبيوتر .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ المختلفة للأصوات وصيغ أخري للفيديوهات وغيرهم .

معلومات حول برنامج Evaer

تحميل برنامج Evaer للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات