القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Pale Moon للتصفح الإنترنت 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Pale Moon ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج الهامة والتي تساعد علي تصفح الكثير من المواقع والصفحات علي الإنترنت ، البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث ان البرنامج قد تمكن من ان ينال علي شعبية كبيرة من المستخدمين من كافة أنحاء العالم حيث ان البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير ، البرنامج يمكنك الحصول عليه وتحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقع برامج صح لكافة مستخدميه .

معلومات حول برنامج Pale Moon :-

المتصفح يعد واحد من أهم برامج التصفح الشهيرة حيث أنها تم تصميمها بشكل متميز ، البرنامج يعتمد في تصميمه بالكامل علي متصفح الفايرفوكس والذي يتيح للمستخدمين إمكانية التصفح بشكل متميز وبكل سهولة وسرعة عالية وبشكل مريح ، المتصفح يدعم الكثير من المميزات والخدمات الهامة التي يحتاج إليها كافة المستخدمين والذين يطالبون بتوافرها داخل المتصفحات مثل السرعة حيث ان المتصفح يمكنك من الإنتقال بين الكثير من التبويبات بكل سهولة .


المتصفح يمكنك من خلاله العمل علي التصفح بشكل أمن علي الإنترنت دون الخوف من أي هجمات خارجية ، البرنامج يمكنك من تصفح العديد من مواقع الويب بشكل سلس ، البرنامج يدعم العديد من التقنيات المتميزة والمبتكرة والتي تساعد علي تصميم المواقع الإلكترونية ، البرنامج تم تصميمه بشكل متميز أفضل من المتصفح الأصلي وهو فايرفوكس حيث أن المتصفح يتميز بخفته الكبيرة وسرعته الغير متوافرة في فايرفوكس ، البرنامج يمكنك من التصفح بكل سهولة وذلك من خلال منع فتح كافة النوافذ المنبثقة المزعجة والتي لا تجعل المستخدم قادر علي التصفح بشكل مريح .
البرنامج يمكنك من خلاله الدخول علي الكثير من المواقع الهامة ويمكنك الإحتفاظ بالمواقع الخاصة بك في قائمة التشغيل والتي تمكنك من الدخول عليها بكل سهولة ، البرنامج تم تصميمه بشكل ميتمر حيث أن الشركة المطورة قامت بإضافة العديد من الثيمات التي تمكنك من إضافتها علي واجهة البرنامج .

مميزات متصفح Pale Moon للكمبيوتر :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تتطلب دفع أي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام الويندوز الشهير الخاص بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم ايضاً نظام لينكس .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة في تصفح مواقع وصفحات الإنترنت ويمكنك الدخول علي الكثير من المواقع في وقت واحد .
  • القوائم المفضلة : البرنامج يمكنك من الإحتفاظ بالعديد من المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل مستمر وبذلك يمكنك الوصول إلي تلك المواقع بكل سهولة . 
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة حيث صغير الحجم لا يستحوذ علي مساحة كبيرة في ذاكرة النظام .
  • التحديثات : البرنامج يتميز من أنه يقدم أداء متميز للمستخدمين حيث أنه يتم تحديثه بشكل مستمر من قبل السركة المسؤلة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن البرنامج لا يوجد به أي تعقيد فيمكنك التعامل مع البرنامج دون خبرات سابقة .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيرهم .
  • الواجهة : البرنامج يتميز من أنه يحتوي علي العديد من الثيمات المتميزة والتي تستطيع من خلالها تغير شكل الواجهة بما يتناسب معك .
  • الخصوصية : البرنامج يقدم حماية للمستخدمين حيث أنه يعمل علي حماية كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدمين .
  • الإضافات : البرنامج يحتوي علي الكثير من الإضافات الهامة والتي يمكنك إضافتها علي المتصفح مثل إضافة التحميل وإضافة فتح المواقع المحجوبة وغيرهم .
  • محرك البحث : البرنامج يدعم العديد من محركات البحث مثل محرك البحث جوجل الشهير والكثير من المحركات الأخري .

معلومات حول برنامج Pale Moon 

تحميل برنامج Pale Moon للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات