القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج MediaHuman Audio Converter لتغير صيغ الملفات الصوتية 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج MediaHuman Audio Converter ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي تساعد علي تشغيل الملفات الصوتية بشكل متميز وبذلك يمكنك الإستمتاع بالعديد من الملفات الصوتية المفضلة لديك علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج MediaHuman Audio Converter :- 

البرنامج يعد واحد من برامج الصيغ المتميزة والتي يمكنك إستخدامها علي جهازك الكمبيوتر دون مواجهة اي مشاكل حيث أن البرنامج لا يؤثرعلي الجهاز ، البرنامج يمكنك من خلاله تشغيل  كافة الملفات الصوتية مثل القرآن الكريم أو الأناشيد أو الأغاني وغيرهم ويمكنك البرنامج من تغير صيغ الملفات الصوتية من صيغة إلي أخري بكل سهولة حيث أن هناك العديد من الصيغ التي لا تتناسب مع الهواتف الذكية وهناك صيغ أخري لا تتناسب مع أجحهزة الكمبيوتر ولذلك يعمل البرنامج علي تحويل الصيغ الخاصة بالفيديو من صيغة إلي أخري بكل سهولة  .

البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج قد حقق علي شعبية كبيرة فوصل عدد مستخدمي البرنامج إلي أكثر من 200 ألف مستخدم من كافة أنحاء العالم ، البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير في العديد من البلدان المختلفة .
البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أنه لا يوجد به أي تعقيدات فالبرنامج تمخ تخصيصة بالكامل من أجل هدف واحد وهو تغير تشغيل الأصوات والعمل علي تغير صيغ الملفات الصوتية من صيغة لأخري بكل سهولة فالبرنامج يدعم العديد من الصيغ الخاصة بالملفات الصوتية المختلفة ، هناك العديد من البرامج الهامة التي يمكنك إستخدامها لتحويل صيغ الفيديوهات ومن أهم تلك البرامج برنامج format factory ، برنامج Movavi Video Converter ، برنامج HD Video Converter Factory Pro ، برنامج VidCoder ، برنامج Any Video Converter وغيرهم .

مميزات برنامج MediaHuman Audio Converter :- 

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية بالكامل حيث أن البرنامج لا يتطلب من المستخدمين دفع اي رسوم إضافية وبذلك يمكنك الإستمتاع بكافة مميزات البرنامج مدي الحياة .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والخفيفة حيث أنها لا تستهلك الكثير من موارد المعالج كما أنها لا تؤثر علي النظام بشكل سلبي .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تحتوي علي أي تعقيدات فالبرنامج يمتلك واجهة بسيطة لا تحتوي علي إيقونات او أدوات متعددة وبذلك فهي تتناسب مع الميتدئين والمحترفين .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ والإمتدادت الخاصة بالملفات الصوتية ومن اهم تلك الصيغ WMA, AAC, WAV, FLAC, OGG . MP3، AAC، WMA وبذلك يمكنك تحويل الصيغ بكل سهولة  .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته ودقته العالية في تشغيل الملفات الصوتية ويمكنك تحويل صيغ الملفات دون التأثير السلبي علي جودة الملفات .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي التعديل من البرنامج بالإضافة إلي  دعمه بالكثير من الصيغ الحديثه وبذلك يمكنك من تشغيل الملفات الصوتية بكل سهولة 
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية وغيرهم مما ساعد علي إنتشار البرنامج بشكل كبير .

معلومات حول برنامج MediaHuman Audio Converter

تحميل البرنامج MediaHuman Audio Converter للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات