القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Photo Brush لتعديل الصور 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Photo Brush ، البرنامج يعد واحد من أهم وافضل البرامج التي تساعد علي تعديل الصور والتحكم بها بشكل كامل حيث أن البرنامج يحتوي علي العديد من الأدوات التي تستطيع من خلالها العمل علي ضبط الصور الفوتوغرافية ، البرنامج يمكنك الإستمتاع بكافة أدواته وذلك من خلال تحميل البرنامج وذلك من الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقع برامج صح .

معلومات حول برنامج Photo Brush :-

البرنامج يعد من برامج تعديل الصور الهامة حيث انه يعمل بشكل فعال في تغير شكل الصور إلي الأحسن فالبرنامج يمكنك من التعديل والرسم علي الصور فيمكنك بذلك إدخال الصور الشخصية الخاصة بك والعمل علي تحسينها بشكل أفضل وجعلها أكثر إحترافيةً ، البرنامج يحتوي علي العديد من الفرش والأدوات والتصميمات الرائعة التي يمكنك الإستعانة بها .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج بعد إطلاقه بفترة قصيرة أصبح لديه شعبية كبيرة تفوق الملايين ولذلك قامت الشركة المطورة بالإهتمام بالبرنامج بشكل ملحوظ البرنامج يمكنك من خلاله العمل علي قص الصور وإلغاء الأجزاء الغير مرغوب بها بالإضافة إلي إمكانية العمل علي دمج الصور مع بعضها البعض ، البرنامج يحتوي علي الكثير من المناظر الطبيعية التي تجعل الصور أكثر جاذبيةً كما أنها تحتو يعلي العديد من المؤثرات والفلاتر المختلفة والتي تساعد علي زيادة نقاء ووضوح الصور ، هناك العديد من البرامج المشابهة للبرنامج يمكنك الحصول عليه ومن أهم تلك البرامج برنامج PhoXo ، برنامج PowerDirector ، برنامج PhotoFiltre Studio X ، برنامج GIMP وغيرهم بكل سهولة .

مميزات برنامج Photo Brush :- 

  • فترة تجريبية : البرنامج يعد من البرامج المجانية لفترة تجريبية فقط تصل إلي 30 يوم وبعد ذلك يتطلب منك الإشتراك في البرنامج والإستمتاع بكافة مميزاته لمدي الحياة .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من أنظمة الأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا . 
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته الدورية من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إددخال الكثير من الأدوات الهامة علي البرنامج هذا بالإضافة إلي تحديث الأدوات بشكل افضل .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن البرنامج يمتلك واجهة بسيطة تستطيع التعامل معها دون اي شروحات سابقة .
  • الأدوات : البرنامج يمتلك الكثير من الأدوات الهامة والتي تستطيع من خلالها العمل علي الحصول علي صور أكثر دقة فالبرنامج يتميز بجودة الرائعة في تحسين جودة ودقة الصور .
  • التحكم في الصور : البرنامج يمكنك من التحكم بالصور بشكل كبير وذلك من خلال الأدوات التي تتدعمها البرنامج فيمكنك تحويل الصور وجعلها أكثر إحترافية بكل سهولة فالبرنامج يمكنك من قص الصور بالإضافة إلي التحكم في نقاء الصور .
  • الدمج : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية دمج العديد من الصور في صورة واحدة وذلك دون التأثير علي جودة الصور .
  • المناظر الطبيعية : البرنامج يدعم عدد كبير من المناظر الطبيعية والتي تستطيع إستخدامها داخل الصور .
  • الفلاتر : البرنامج يدعم عدد كبير من الفلاتر المختلفة والتي تستطيع إستخدامها علي الصور 
  • الكتابة : البرنامج يمكنك من إضافة العديد من النصوص والجمل علي الصور وإمكانية التحكم في الكتابة بشكل كامل .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والخفيفة علي النظام حيث أنها لا تستهلك الكثير من موارد المعالج .

معلومات حول برنامج Photo Brush 

تحميل برنامج Photo Brush للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : فترة تجريبية 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات