القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Yahoo Messenger للتواصل الإجتماعي 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Yahoo Messenger ، البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي تساعد علي التواصل الإجتماعي بين الأشخاص من كافة أنحاء العالم فيمكنك الأن التواصل مع أحد أقاربك من بلد أخري دون أي رسوم وذلك من خلال إستخدامك لبرنامج الياهو والذي يقدم العديد من الطرق التي تساعد علي الإتصال ويمكنك التعرف علي تلك الطرق من خلال تحميلك لبرنامج الياهو علي جهازك الكمبيوتر أو هاتفك الذكي وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقع برامج صح .

معلومات حول برنامج Yahoo Messenger :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثات والتي تمكنك من التواصل مع عدد كبير من أصدقائك بكل سهولة فالبرنامج تم تصمميه بشكل متميز وإحترافي حتي يتمكن المستخدمين من التعامل معها بكل حرية ودون أي تعقيد ، البرنامج يعد أول برنامج دردشة علي الإطلاق وبعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج قام العديد من المطورين بإطلاق العديد من البرامج المشابهة مثل برنامج الفايبر ، الفيس بوك ماسنجر ، الواتس أب وغيرهم وقد تطورت تلك البرامج بشكل كبير مما ساعد علي يتربع تلك البرامج علي عرش باقي البرامج وبذلك سبب بعض الخسائر لشركة الياهو ماسنجر إلا أن شركة ياهو ماسنجر قامت بإطلاق نسخة مصغرة تتناسب مع الهواتف الذكية وطورت البرنامج بشكل كبير حتي يصبح له مكانة كبيرة بين برامج الدردشة الأخري .

شرح برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger :-

البرنامج يعد واحد من أهم البرامج الخاصة بالدردشة والتواصل الإجتماعي ، البرنامج تم تطويره بشكل مستمر لإضافة العديد من الخدمات الرائعة علي البرنامج ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل عبر الرسائل النصية وبذلك يمكنك إرسال وإستقبال العديد من الرسائل مع أصدقائك ويمكنك تبادل الملفات مع أصدقائك عبر المحادثات النصية ، البرنامج يمكنك أيضاً من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والتي تتميز بجودتها ودقتها العالية في إجراء المكالمات .
البرنامج يمكنك من خلاله الوصول أو البحث عن أصدقائك من خلال خانة البحث ويمكنك البحث من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بأصدقائك وسوف يقوم البرنامج بشكل تلقائي من البحث عن أصدقائك .

مميزات برنامج Yahoo Messenger :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حث أنه لا يحتاج إلي دفع أي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من منصات التشغيل مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل نظام الويندوز بإصدارته المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8، ويدعم ايضاً العمل علي نظام الأندرويد للهواتف الذكية والمتوافر في الكثير من الهواتف الذكية مثل السامسونج ، هواوي ، إنفنكس وغيرهم ويدعم أيضاً نظام ios لهواتف الأيفون والأيباد .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التعديلات علي البرنامج وبذلك يقدم البرنامج العديد من الخدمات بشكل متميز .
  • تبادل الملفات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل ومشاركة العديد من الملفات فيما بينهم وذلك من خلال زر الوسائط داخل خانة الدردشة .
  • الدردشة الجماعية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع عدد كبير من اصدقائك واقاربك في وقت واحد وبذلك يمكنك التواصل بشكل أسرع وتوفير وقت كبير .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث ان البرنامج تم تصميمه بشكل متميز فواجهة البرنامج يغلب عليها اللون البنفسجي واللون الأبيض ولا يحتوي علي الكثير من الأيقونات ولذلك تستطيع التعامل معه بسهولة تامة.
  • الدردشة النصية : البرنامج يمكنك من إرسال العديد من الرسائل النصية لأصدقائك ولا يوجد حد أدني لتلك الرسائل . 
  • المكالمات المرئية والصوتية : البرنامج يمكنك من خلاله التواصل مع اصدقائك بالصوت أو الصورت والصورة وذلك بجودة ودقة عالية وبذلك لن تواجه اي مشكلة مثل التشويشات أو غيرها  .

معلومات حول برنامج الياهو ماسنجر

تحميل برنامج الياهو للكمبيوتر : من هنا 
تحميل برنامج الياهو للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات