القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج VLC Media Player لتشغيل الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج VLC Media Player ، البرنامج يعد واحد من أفضل وأهم البرامج التي تستخدم في مجال تشغيل ملفات الميديا والفيديوهات المختلفة ، البرنامج يعد الأشهر علي الإطلاق علي مستوي كافة البرامج الأخري ، البرنامج يمكنك الإستمتاع بجميع مميزاتها وذلك من خلال تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج VLC Media Player :- 

البرنامج يعد واحد من برامج الفيديو المتميزة حيث أن البرنامج تم إنتشاره بشكل كبير ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أنه لديه شعبية كبيرة من المستخدمين ، البرنامج من إنتاج شركة فيديولان وذلك في عام 2001 ميلادياً وبعد إطلاق البرنامج قد حاز علي إهتمام العديد من المستخدمين ، البرنامج إنتشر في العديد من الدول والتي تصل إلي أكثر من 20 دولة مختلفة .
البرنامج يدعم العمل علي العديد من الصيغ الخاصة بتشغيل الفيديوهات وبذلك يمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات بكل سهولة ، هناك العديد من برامج الفييدو التي تستطيع الحصول عليها والتي من أهمهم برنامج gom player ،  qq player ،  amip وغيرهم .

مميزات برنامج VLC Media Player لتشغيل الميديا :

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية وبذلك يمكنك الإستمتاع بالبرنامج مدي الحياة دون الحاجة إلي سيريال تفعيل .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ التشغيل الخاصة بالفيديوهات والملفات الصوتية ومن أشهر تلك الصيغ هي  MKV, MP4, AVI, MOV, Ogg, FLAC, TS, M2TS, Wv and AAC وبذلك يمكنك تشغيل كافة الملفات التي تود سماعها بكل سهولة دون الحاجة إلي برامج أخري فالبرنامج يتناسب مع كافة إمتدات تشغيل الفيديوهات ويمكنك إستخدام البرنامج في تحويل صيغ الفيديوهات من صيغة إلي أخري بكل سهولة دون التأثير السلبي علي جودة ودقة الفيديوهات .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة حيث أنها لا تحتوي علي اي نوع من العقيدات فإن تصميم البرنامج تم من قبل العديد من المحترفين فواجهة البرنامج يمكنك التحكم بها مثل التحكم في عرض الشاشة والتحكم في درجة السطوع ومستوي الصوت وغير ذلك .
  •  المرونة : البرنامج يعد من البرامج المرنة والتي يمكنك إستخدامها بكل سهولة حيث أنك تستطيع فتح وإغلاق الفيديوهات في ثواني معدودة .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة المختلفة مثل نظام لينكس والماك والويندوز بكافة إصداراته مثل ويندوز فيستا ، ويندوز إكس بي وغيرهم ويدعم أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد المتوافر في هواتف السامسونج ، هواةي ، إنفنكس ، إتش تي سي وغيرهم وهواتف نظام ios مثل الأيفون ، الأيباد .
  •  اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والتي تصل إلي أكثر من 48 لغة عالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية وافرنسية وغيرهم وقد ساعدت تلك اللغات علي إنتشار البرنامج بشكل كبير علي المستوي العالمي .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والخفيفة حيث أنها لا تؤثر علي أداء الجهاز بشكل سلبي فالبرنامج لا يستهلك سوي 22 ميجا بايت .
  • ملفات الترجمة : البرنامج يتميز من أنه يتيح للمستخدمين إمكانةي ترجمة الفيديوهات والأفلام بكل سهولة حيث ان البرنامج يأتي مصاحباً بكافة أنواع ملفات الترجمة .
  • البث المباشر : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة العديد من البث المباشر وذلك من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت حيث ان البرنامج يدعم تقنية Streaming المتميزة .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي تقديم أفضل أداء ممكن لكافة المستخدمين بالإضافة إلي تطوير صيغ الفيديوهات بشكل مستمر .

معلومات حول برنامج VLC Media Player

تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات