القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Orbit Downloader لتحميل الملفات من الإنترنت 2018 برابط مباشر

 تحميل برنامج Orbit Downloader ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحميل العديد من الملفات المختلفة من شبكة الإنترنت ، البرنامج يحتاج إليه العديد من المستخدمين خاصةً بعد الطفرة الكبيرة التي أحدثتها الإنترنت حيث أصبح هناك العديد من الملفات التي  يبحث عنها المستخدم بإستمرار مثل ملفات الصور والفيديوهات والمستندات والألعاب والبرامج وغيرها ، يمكنك تجربة البرنامج والإستمتاع به من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Orbit Downloader :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج التحميل حيث أنها تعتمد علي تقنية P2P المتميزة ، البرنامج يعمل مع العديد من المتصفحات المختلفة ويمكنك التعامل مع البرنامج بكل سهولة حيث أن البرنامج يدعم خاصية السحب والإفلات والتي يمكنك من خلالها سحب الروابط داخل البرنامج ، البرنامج يعمل علي تنظيم الملفات بشكل كبير حتي يتمكن المستخدم من الوصول إليها بشكل سريع .
البرنامج يمكنك من جدولة العديد من الملفات أثناء التحميل ويمكنك بذلك تأجيل عملية التحميل لأيام قادمة للتقليل من الضغط علي سرعة الإنترنت وبذلك يوفر البرنامج للمستخدم الكثير من الوقت والجهد ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج اصبح يمتلك شعبية كبيرة من المستخدمين حيث تجاوزت نسبة التحميل اكثر من ملايين عمليات التحميل .

البرنامج يعمل علي فحص الملفات التي يتم تحميلها والتاكد من عدم إحتؤائها علي الفيروسات المختلفة ، البرنامج يعمل علي تحميل الملفات بشكل سريع وذلك من خلال عملية التجزئية والتي تساعد علي تجزئية الروابط والملفات إلي عدة اجزاء بسيطة ويقوم البرنامج بتحميل كل جزء علي حدا مما يسهل عملية التحميل وبذلك يتم عملية بشكل أسرع وأسهل ، البرنامج تم تصميمه بشكل متميز ورائع لتناسب مع العديد من المستخدمين ، البرنامج إنتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم بسبب دعمه للكثير من اللغات المختلفة .

مميزات برنامج Orbit Downloader :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية الهامة والتي يمكنك الإستفادة بجميع خدماتها ومميزاتها دون دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتيمز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إضافة العديد التحسينات الهامة علي البرنامج حتي يتمكن من العمل بشكل ممتاز .
  • دعم المتصفحات : البرنامج يعمل علي العديد من المتصفحات المختلفة مثل متصفح جوجل كروم ، متصفح إنترنت إكسبلور ، متصفح فايرفوكس وغيره من المتصفحات .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بإستخدامه البسيط والسهل حيث ان واجهة البرنامج تستطيع التعامل معها بكل سهولة دون مواجهة أي مشاكل . 

  • صغير الحجم : البرنامج يتميز بحجمه الصغير والذي لا يستهلك مساحة من ذاكرة النظام سوي 5 ميجات فقط ، البرنامج يمكنك تشغيله وإستخدامه علي الأجهزة ذت الإمكانيات والمواصفات الضعيفة .
  • إستئناف التحميل : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل العديد من الملفات بالإضافة إلي إمكانية إستئناف عمليات التحميل في حالة إيقافه نتيجة عطل ما أصاب الجهاز .
  • تعدد الملفات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل العديد من الملفات في أن واحد وبذلك يوفر الكثير من الوقت والجهد .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته العالية في تحميل الملفات من شبكة الإنترنت حيث أنه يعمل علي تجزئة الملفات إلي أجزاء عديدة وبذلك يسهل عملية التحميل بشكل أسرع .

معلومات حول برنامج Orbit Downloader 

تحميل برنامج Orbit Downloader للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات