القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج TeamSpeak للمحادثات الصوتية 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج TeamSpeak ، برنامج تيم سبيك يعد واحد من أهم البرامج التي تساعد علي التواصل مع كافة أصدقائك وعائلتك ويختلف البرنامج عن باقي برامج الدردشة حيث أن البرنامج يمكنك من التواصل عن طريق الإتصال الصوتي فقط وليس من خلال الرسائل النصية أو المكالمات المرئية ، البرنامج يقدم الكثير من الخدمات المتميزة للمستخدمين ويمكنك الإستمتاع بتلك الخدمات من خلال تجربة البرنامج وتحميله علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج TeamSpeak :-

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج المحادثات علي الإطلاق فالبرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل الإجتماعي مع العديد من الإصدقاء بكل سهولة ، البرنامج منذ إطلاقه وهو قد حاز علي إقبال العديد من المستخدمين بشكل كبير من كافة انحاء العالم كما ان للبرنامج شعبية كبيرة حيث أن نسبة تحميل البرنامج تجاوزا مئات الألاف فالبرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير حيث أنه يدعم العديد من الأجهزة المختلفة .

تعمل الشركة السؤلة عن البرنامج بتحديثه حتي يتمكن البرنامج من الإستمرار في النجاح حيث تم إطلاق العديد من الإصدارات والتي توفر خدمات متميزة ففي الإصدار الأخير للبرنامج اصبح المستخدمين قادرين علي ضبط والتحكم في كافة إعدادات الميكرفون وبذلك تستطيع التواصل بصوت نقي ليس به اي شوائب ، البرنامج يعتمد علي برتوكولات قوية تتيح لك التواصل من أصدقائك عبر الإتصال بشبكة الإنترنت ، هناك العديد من البرامج المشابهة ويمكنك الحصول عليها وتحميلها علي هاتفك الذكي أو جهازك الكمبيوتر مثل برنامج الفايبر ، كيك ماسنجر ، واتس أب ، الفيس بوك ماسنجر وغيرهم .

شرح برنامج المحادثات الصوتية TeamSpeak :-

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج المحادثات المتخصصة فقط في مجال المحادثات الصوتية حيث ان البرنامج وجه تركيزه بأكمله نحو الإتصال الصوتي ولذلك قام مطوري البرنامج بإطافة الكثير من الخدمات التي تساعد علي جعل تلك الخدمة تصل للمستخدمين بشكل أفضل فيمكنك الأن الإتصال بأصدقائك بشكل مباشر بإستخدام الصوت دون الكتابة وبذلك يكون الشات هو شات صوتي فقط ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع عدد كبير من الأشخاص والتي تصل إلي أكثر 100 ألف شخص وذلك علي سيرفر واحد فقط ، البرنامج يستخدمه الكثير من هواة الألعاب الفيديو حيث أنه يمكنك من التواصل مع الأعبين بكل سهولة .

مميزات برنامج TeamSpeak : 

البرنامج قد صمم بشكل إحترافي ليعمل في مجال التواصل الصوتي فقط ولذلك فهو يضم العديد من المميزات الرائعة والتي من أهمها :
  • مجاني : البرنامج يمكنك الإستفادة منه بشكل مجاني بالكامل وبذلك لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه يمتلك واجهة بسيطة كما أن البرنامج يعمل علي خدمة واحدة وهي الإتصال الصوتي فقط ولذلك لا يحتوي واجهة البرنامج علي الكثير من الأيقونات والأدوات .
  • صغير الحجم : البرنامج يتميز بصغر حجمه والذي لا يستهلك الكثير من موارد المعالج  ولذلك فإن البرنامج من البرامج الخفيفة علي النظام .
  • ضبط الصوت : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم الكامل في ضبط الصوت ويمكنك التحكم في الصوت بإستخدام لوحة المفاتيح وبذلك سوف تتمكن من الحصول علي مستوي الصوت المراد الحصول عليه .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية وغيرهم مما ساعد علي توصيل  كافة خدمات البرنامج لعدد أكبر من المستخدمين من كافة أنحاء العالم .

معلومات حول برنامج TeamSpeak

تحميل برنامج TeamSpeak للكمبيوتر 32 بت : من هنا 
تحميل برنامج TeamSpeak للكمبيوتر 64 بت : من هنا 
الترخيص : مجاني 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات