القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Sony Vegas Pro لمونتاج الفيديوهات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Sony Vegas Pro ، برنامج سوني فيغاس هو واحد من أشهر البرامج علي الإطلاق التي تعمل في مجال مونتاج الفييدوهات ، البرنامج يتم إستخدامه من قبل العديد من المصممين المحترفين والسينمائين حيث أن البرنامج يمكنك من التحكم بشكل كامل في الفيديوهات والأفلام ، البرنامج يمكنك الإستمتاع علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .


معلومات حول برنامج Sony Vegas Pro :- 

البرنامج هو أشهر برامج المونتاج حيث أنه عبارة عن بيئة شاملة تساعد علي تحرير الفيديوهات والأفلام والعمل علي تعديلها بكل سهولة وبذلك يمكنك من خلال البرنامج إنتاج أفضل الأفلام السينمائية فالبرنامج يمكنك من خلاله إضافة الكثير من الخدع الرائعة ، البرنامج يحتوي علي العديد من الأدوات الرائعة التي تساعد علي جعل الفيديو واحد من أكثر الفيديوهات روعة من حيث نقاء الصوت والجودة ووضوح الصور فيمكنك إضافة المؤثرات الرائعة بالإضافة إلي إمكانية تعديل الألوان للفيديوهات .
 
البرنامج يمكنك من خلاله تصوير العديد من المشاهد وتسجيل الفيديوهات من سطح المكتب بالإضافة إلي إمكانية إلتقاط الصور هذا بالإضافة إلي إمكانية إستخدام البرنامج في مجال الشروحات حيث أن البرنامج يمنكنك من إضافة الشروحات الكتابية علي الصور أو إمكانية العمل علي إزالة الكتابات من داخل الفيديوهات المختلفة ، فالبرنامج يحتوي علي الكثير من الأدوات التي تساعد علي إعطاء الفيديوهات الحيوية ، هناك العديد من البرامج الخاصة بالمونتاج مثل برنامج Camtasia studio 9 ، برنامج AVS Video Editor ، برنامج HitFilm Express وغيرهم 
 

خصائص برنامج Sony Vegas Pro :-

البرنامج منذ إطلاقه للمرة الأولي ليعمل علي تحرير الصوت وإمكانية التعديل عليه ثم بعد ذلك قام مطوري البرنامج بإضافة العديد من المميزات والخدمات الأخري وجعله خاص بالفيديوهات والصوت أيضاً وتم دعمه بالكثير من الصيغ والإمتدادت والمسارات الخاصة بالفيديو والصوت .
البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية دمج العديد من المقاطع في ملف مرئي واحد فقط ، البرنامج يمكنك من خلاله إضافة اللوجو أو إزالة الوجو من الفيديوهات بما يتناسب معك وبكل سهولة ، وبذلك فإن البرنامج يعد من البرامج المثالية والرائعة والتي يمكنك الإعتماد عليها بشكل كبير في إنتاج الفيديوهات الخاصة بك أو تصميم الشروحات علي اليوتيوب أو غيره .

مميزات برنامج sony vegas pro :-

  • فترة تجريبية : البرنامج يمكنك إستخدامه لفترة 30 يوم مجاني دون دفع اي رسوم وبعد ذلك لابد من شراء البرنامج حتي تتمكن من الإستمتاع بكافة المميزات لمدي الحياة .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ المختلفة والتي تمكنك من حفظ الفيديوهات بالصيغ المفضلة لديم ويمكنك تغير صيغ الفيديوهات بكل سهولة من خلال إستخدامك للبرنامج .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته الفائقة وهي Hd والتي تساعد علي الإستمتاع بالفيديوهات بأفضل صوت وصورة .
  • المؤثرات : البرنامج يدعم العديد من المؤثرات والتي تصل إلي أكثر من 190 تأثير متنوع يمكنك إستخدامه علي الفيديوهات لتحسينها .
  • تسجيل الفيديو : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل الفيديوهات وإضافة الصوت وعمل الشروحات المختلفة .
  • تحرير الفيديو : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحرير الفيديوهات والعمل علي تعديلها من خلال الأدوات التي يدعمها البرنامج فيمكنك التحكم في شكل الفيدو وقالب الفيديو  بالإضافة إلي إمكانية التحكم في الصوت .
  • دمج الفيديوهات : البرنامج يمكنك من دمج مئات الفيديوهات مع بعضهم البعض ويمكنك التحكم في ترتيب الفيديوهات حتي تتمكن من إستخراج ملف فيديو واحد .
  • علامات مائية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية حفظ حقوق المستخدمين من خلال إضافة العلامات المائية علي الفيديو بالإضافة إلي إمكانية إضافة اللوجو والكتابة علي الفيديوهات .
  • الترجمة : البرنامج يمكنك من ترجمة الفيديوهات وذلك من خلال إضافة ملفات الترجمة أو من خلال الكتابة اليدوية .

معلومات حول برنامج Sony Vegas Pro 

تحميل برنامج Sony Vegas Pro للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات