القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Photoscape 2020 لتحرير وتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Photoscape 2020 لتحرير وتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

يعد هذا البرنامج واحد من أهم البرامج التى تعمل فى مجال تعديل وتركيب الصور حيث يبحث عنه الكثير من المستخدمين وذلك لما يتمتع به من مميزات وخدمات رائعة جعلته واحد من أقوى البرامج التى تعمل فى هذا المجال ، ويتشابهةة البرنامج أثناء تأديع عمله مع العديد من البرامج الأخرى والتى تعمل فى هذا المجال مثل برنامج فوتوفونيا والفوتوشوب وغير ذلك من البرامج الأخرى وسوف نتنتاول فى هذا المقال نبذة بيسطة حول برنامج Photoscape وأهم المميزات التى يتمتع بها ويمكنك التمتع بكافة الخدمات التى يقدمها البرنامج من خلال زيارة موقعنا برامج صح  قسم تعديل الصور .
تحميل برنامج Photoscape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج Photoscape 2020 لتحرير وتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

نبذة بيسطة حول برنامج Photoscape 2020 :

يعد البرنامج من إنتاج شركة كورية تدعى مووتيى تيتش والذى قامت بإطلاق البرنامج فى عام 2008 م ، ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمبين فى مختلف أنحاء العالم وقد وصل عدد مستخدميه إلى العديد من الملايين فى مختلف أنحاء العالم وهذا ما يدل على النجاح الكبير الذى حققه البرنامج ةقد تم تصميم البرنامج على مجموعة من المصممين المحترفين الذين يعملون فى نفس المجال حيث قاموا بتصميمه بطريقة بسيطة ومميزة تتناسب مع كافة أذواق المستخدمين حيث أن البرنامج لا يتطلب منك أى خبرة سابقة عند إستخدامه .
تحميل برنامج Photoscape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج Photoscape 2020 لتحرير وتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
وتعمل الشركة المطورة للبرنامج على تحديث البرنامج بشكل مستمر وخاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الإصدار الأول 3.1 من البرنامج وبعد ذلك قامت الشركة المطورة بإطلاق الإصدار الثانى 3.2 والذى يحتوى على العدجيد من المميزات والخدمات الإضافية ، ثم بعد ذلك قامت الشركة المطورة بإطلاق العديد من الإصدارات مثل إصدار 2013 ، 2014 ، 2015 ، 2016 والذى يحتوى على العديد من المميزات والإضافات الرائعة والتى يبحث عنها الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
 والبرنامج يقوم بإعطاء المستخدم الكثير من الصلاحيات والتى تساعده على إنشاء وتعديل الصور بكل سهولة ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى يمكنك من خلالها التعديل على الصور بكل سهولة ويحتوى البرنامج أيضاً على مجموعة من التأثيرات الرائعة والتى تعمل على تحسين جودة الصور وإزالة الشوائب منها ، ويمكنك البرنامج من إمكانية التحكم فى درجة التباين والسطوع الخاصة بالصور بكل سهولة .
تحميل برنامج Photoscape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج Photoscape 2020 لتحرير وتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

كيفية إستخدام البرنامج :

يعد البرنامج من البرامج البسيطة والتى لا تحتاج منك أى خبرة سابقة ، ويدعم البرنامج أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير ، ولكى تستمتع بالخدمات التى يقدمها البرنامج يجب عليك أولاً أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك الخاص بك وذلك من خلال الرابط المتوفر فى نهاية المقال ، ويمكنك إستخدام البرنامج من على كافة المتصفحات المختلفة مثل متصفح جوجل كروم ، فايرفوكس ، أوبرا ، إنترنت إكسبلور ، ومع إستخدامك للبرنامج سوف تلاحظ أنه يحتوى على العديدمن الأدوات الرائعة والتى يحتاج إليها المستخدمين بإستمرار .

مميزات برنامج Photoscape 2020 :

  • مجانى : يمكنك التمتع بالخدمات والإضافات الرائعة التى يوفرها البرنامج بشكل مجانى بالكامل وذلك دون أن يتطلب منك دفع أى رسوم مادية .
  • اللغات : يدعم البرنامج أكثر من 33 لغة من اللغات العالمية والتى ساعدت البرنامج على الإنتشار فى مختلف أنحاء العالم بشكل أسرع ومن أمثلة هذه اللغات العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية وغير ذلك من اللغات الأخرى .
  • الطباعة : بعد أن تنتهى من إدخال التعديلات على الصور يمكنك طباعة العديد من الصور .
  • التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطوير البرنامج وتحديثه بشكل مستمر وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
  • تحرير وتعديل الصور : البرنامج يتيح لكافة مستخدميه إمكانية تحرير الصور بكل سهولة وإدخال التعديلات عليها حيث يمكنك إزالى المشاهد الغير مرغوب فيها .
  • تحويل الصيغ : يحتوى البرنامج على العديد من الصيغ المختلفة والتى يمكنك من خلالها تحويل صيغ الصور من صيغة إلى أخرى .
  • تنظيم الصور : البرنامج يساعدك على تنظيم وترتيب كافة الصور التى توجد على جهازك الكمبيوتر وذلك لكى تكون أكثر جمالاً .
  • التعديل المجمع : يمكنك من خلال البرنامج تعديل أكثر من صورة فى وقت واحد وذلك من خلال ضغطة زر واحدة .

تحميل برنامج Photoscape للكمبيوتر

تحميل برنامج Photoscape 2020 لتحرير وتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً من هنااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات