القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج GIMP 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج GIMP 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

بعد التطور الكبير الذى حدث فى عالم التكنولوجيل فكان لبرامج تعديل الصور جانب كبير فى التطور والإزدهار حيث أصبحت تعمل بشكل أفضل وأصبحت مناسبة لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وقد ظهر العديد من البرامج التى تعمل فى هذا المجال وسوف نقدم لكم فى هذا المقال واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال وهو برنامج GIMP والذى يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا موقع برامج صح  .
تحميل برنامج GIMP 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج GIMP 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

نبذة مختصرة حول برنامج GIMP 2020 :

يعد البرنامج واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ، وأصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن هذا البرنامج وذلك لما يتمتع به من مميزات وخدمات قوية جعلت البرنامج يتنافس مع غيره من البرامج الأخرى والتى تعمل فى نفس المجال ، ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات والمميزات الرائعة والت تساعدك على التحرير والتعديل على الصور بكل سهولة وقد حققق البرنامج نجاحاً كبيراً منذ إنطلاقة وحصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وقد بلغ عدد مستخدمى البرنامج إلى العديد من الملايين فى مختلف أنحاء العالم .
تحميل برنامج GIMP 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج GIMP 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
ويحتوى البرنامج على عدد كبير من الإضافات والأدوات والتى يمكنك من خلالها إنشاء وتعديل الصور بكل سهولة وذلك لكى تصبح الصور أكثر جمالاً وجاذبية وتم إطلاق البرنامج فى عام 1995 م ، وتعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطوير البرنامج وتحديثه بشكل دورى وإضافة إليه العديد من الإمكانيات الرائعة وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم

برنامج جيمب للكمبيوتر :

يعد البرنامج من البرامج البسيطة والتى تتميز بتصميمها الرائع والمميز فهى تعمل بشكل فعال ـأثناء التحرير والتعديل على الصور ، ويتيح البرنامج لكافة مستخدميه إمكانية دمج أكثر من صورة فى صورة واحدة فى إطار وذلك دون أن يؤثر على جودة الصور ، ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على تحسين جودة الصور ، ويمكنك البرنامج من إزالة كافة المشاهد الغير مرغوب فيها ، ويمكنك التحكم فى درجة السطوع والتباين الخاصة بالصور بكل سهولة ، ويدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الصور المختلفة والتى يمكنك من خلالها حفظ الصور بالصيغة المفضلة لديك ، ويتيح البرنامج لمستخدميه إمكانية عمل عدد كبير من الصور المتحركة كما يمكنك عمل اللوجو والشعارات المختلفة ، ويمكنك من خلال البرنامج التحكم فى حجم الصور بكل سهولة حيث يمكنك تصغيرها أو تكبيرها .
تحميل برنامج GIMP 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج GIMP 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
ويحتوى البرنامج على مجموعة من الأدوات الرائعة والتى تعمل على تحسين جودة الصور وإزالة الشوائب منها مما تجعل الصور أكثر جمالاً وجاذبية ، حيث يوجد أداة خاصة بالتلوين تضم مجموعة من الألوان المختلفة والرائعة ويمكنك إختيار اللون المفضل لديك ، وةيضم البرنامج العديد من التأثيرات كما يوجد بالبرنامج مجموعة من الفرش المختلفة حيث يوجد لكل فرشه المهمة الخاصة بها ، وأصبح البرنامج لا غنى عنه وذلك لما يتمتع به من العديد من المميزات الرائعة .

مميزات برنامج GIMP 2020 :

يحتوى البرنامج على العديد من المميزات الرائعة والتى جعلت البرنامج يتنافس مع غيره من البرامج الأخرى والتى تعمل فى هذا المجال ومن هذه المميزات ما يلى :
  • مجانى : يعد البرنامج من البرامج المجانية والتى يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال دون أن يتطلب منك دفع أى رسوم .
  • اللغات : يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل سريع فى مختلف أنحاء العالم ومن أمثلة هذه اللغات العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ...إلخ .
  • الأدوات : يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تعمل على تحسين جودة الصور وتتميز هذه الادوات بجودتها العالية .
  • الصيغ : يدعم البرنامج العديد من صيغ الصور المختلفة مثل pdf ، gif، pcx ، bmp وغير ذلك من الصيغ الأخرى والتى يمكنك من خلالها تحويل الصيغ من صيغة غلى اخرى .
  • التوافق : يتوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز فيستا وويندوز إكس بى وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بالإضافة إلى نظام ماك ولينكس .
  • الطبقات : البرنامج يوجد به أكثر من طبقة والتى يمكنك من خلالها التعديل والمسح بكل سهولة ودون أن تجد أى صعوبات .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتمتع بواجهه بسيطة تحتاج فقط إلى بعض التدريبات البسيطة وذلك لكى تتعرف على كافة الأدوات التى توجد فى البرنامج .
  • الرسم : البرنامج يحتوى على العديد من أدوات الرسم الرائعة مثل الفرش وأدوات التلوين المختلفة والممحاة والقلم ويمكنك من خلال هذه الأدوات رسم العديد من اللوحات الفنية .
  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه بشكل مستمر وإضافة إليه العديد من التحسينات الرائعة والتى جعلته واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال .

تحميل برنامج GIMP للكمبيوتر

تحميل برنامج GIMP 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً من هناااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات