القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2020 للكمبيوتر مجاناً

 تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2020 للكمبيوتر مجاناً


بعد التطور الكبير الذى حدث فى عالم الإنترنت أدى ذلك إلى ظهور العديد من برامج التواصل الإجتماعى المختلفة وكان لبرامج التصوير دور كبير فى التطور والإزدهار ومن أمثلة هذه البرامج برنامج كاندى كاميرا ، ريتريكا ، بى 612 وغير ذلك من البرامج الأخرى ولكن سوف نقدم لكم اليوم واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال وهو برنامج  Zoner Photo Studio والذى يمكنك من خلاله التعديل على الصور بكل سهولة ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال زيارة موقعنا برامج صح .
تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2018 لتعديل الصور برابط مباشر
تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2020 للكمبيوتر مجاناً

نبذة مختصرة حول برنامج Zoner Photo Studio  :

يعد البرنامج واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ويعد البرنامج من إنتاج شركة  Zoner, Inc الغنية عن التعريف والتى زودت البرنامج بالعديد من التحسينات والإضافات الرائعة والتى جعلت البرنامج واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال ، ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وقد بلغ عدد مستخدمى البرنامج إلى الكثير من الملايين فى مختلف أنحاء العالم وذلك لما يتمتع به البرنامج ويوفره من العديد من الخدمات والأدوات الرائعة بالإضافة إلى أنه يدعم عدد كبير من الأجهزة المختلفة ويدعم أيضاً العديد من اللغات العالمية .
تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2018 لتعديل الصور برابط مباشر
تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2020 للكمبيوتر مجاناً
ويعد البرنامج من البرامج البسيطة والتى لا تحتاج إلى أى خبرة سابقة عند التعامل مع البرنامج وإستخدامه ، ويتيح البرنامج لكافة مستخدميه إمكانية التعديل على الصور بكل سهولة وذلك من خلال إدخال بعض التعديلات عليها بواسطة مجموعة رائعة من الأدوات التى يوفرها البرنامج حيث يوجد أداة خاصة بالكتابة يمكنك من خلالها الكتابة على الصور ، ويوجد أداة للقص يمكنك من خلالها قص الصور والتحكم فيها ويحتوى البرنامج على العديد من الإيموشنات والملصقات الرائعة والتى يمكنك إدخالها على الصور لكى تعطى الصور أكثر جمالاً وجاذبية .
ويحتوى البرنامج على العديد من الفلاتر والتأـثيرات الرائعة والتى تساعدك على تحسين جودة الصور وإزالة الشوائب منها بكل سهولة ويقوم البرنامج بالحفاظ على ملكية الصور ويكون ذلك من خلال إضافة بعض العلامات المائية ، ويحتوى البرنامج أيضاً على مجموعة كبيرة من الصور الجاهزة والتى يمكنك إستخدامها بكل سهولة ، ويوجد الكثير من البرامج المشابهه لهذا البرنامج والتى تعمل فى هذا المجال مثل برنامج  Photoscape ،  reaconverter ، Paint NET وغير ذلك من البرامج الأخرى والتى يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا .
تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2018 لتعديل الصور برابط مباشر
تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2020 للكمبيوتر مجاناً
ويدعم البرنامج العديد من صيغ صور الصيغ المختلفة والتى يمكنك من خلالها إختيار الصيغة المفضلة لديك ، ويمكنك من خلال البرنامج إدخال العديد من التعديلات الرائعة على الصور وذلك دون أن يؤثر على جودة الصور وبعد الإنتهاء من التعديل على الصور يمكنك نشرها مع أصدقائك عبر برامج التواصل الإجتماعى المختلفة مثل برنامج الفيس بوك وبرنامج الإنستجرام وبرنامج الواتس أب وتويتر وغير ذلك من البرامج الأخرى .

مميزات برنامج Zoner Photo Studio 2020 :

  • تحويل الصيغ : يدعم البرنامج عدد كبير من الصيغ المختلفة والتى يمكنك من خلالها تحويل الصور من صيغة إلى أخرى .
  • التأثيرات : يحتوى البرنامج على عدد كبير من التأثيرات الرائعة والتى تعمل على تحسين جودة الصور وإزالة الشوائب منها .
  • التوافق : يتوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى .
  • الأدوات : يحتوى البرنامج على مجموعة رائعة من الصور والتى يمكنك من خلالها إدخال بعض التعديلات على الصور .
  • مجانى : يتوفر من البرنامج نسختين النسخة الأولى وهى المجانية والتى يمكنك الإستمتاع بها بشكل مجانى بالكامل أما النسخة الثانية وهى المدفوعة والتى تحتوى على بعض المميزات الإضافية ولكن تتطلب منك دفع بعض التكاليف .
  • الواجهه : البرنامج يمتلك واجهه بسيطة يسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود أى خبرات سابقة .
  • التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطوير البرنامج وتحديثه بشكل مستمر وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
  • مشاركة الصور : بعد أن تنتهى من التعديل على الصور يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة .
  • الجودة : البرنامج يمكنك من عرض الصور بشكل أوضح وبدقة عالية .

تحميل برنامج Zoner Photo Studio للكمبيوتر

تحميل برنامج Zoner Photo Studio 2020 للكمبيوتر مجاناً من هنااااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات